عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

كيفية الإبلاغ عن فيديو على تيك توك والإبلاغ عن حساب أو تعليق

2022-08-15 -- 07:05 ص

نتعرف على خطوات الإبلاغ عن فيديو على تيك توك أو الإبلاغ عن حساب أو تعليق مسيء وغيرها من المحتوى غير الملائم..

تيك توك هو تطبيق تواصل إجتماعي يتيح للأشخاص تسجيل مقاطع فيديو قصيرة وتحريرها ومشاركتها بسهولة. وفي الآونة الأخيرة، أصبح الوجهة الأولى لمحتوى الفيديو سريع الانتشار، مع تزايد عدد مستخدميه بشكل مضاعف كل يوم.

وإذا كنت أحد مستخدمي تيك توكTikTok وشاهدت أثناء تصفح التطبيق أي محتوى إباحي أو عنيف أو غير ملائم، فيمكنك إرسال تقرير إلى إدارة مديري المحتوى والإبلاغ عنه بسهولة.

فيما يلي نوضح الخُطوات التي يجب إتباعها حول كيفية الإبلاغ عن فيديو أو حساب أو تعليق على تيك توك

كيفية الإبلاغ عن فيديو على تيك توك

1- إذا شاهدت فيديو ينتهك معايير المجتمع أثناء التمرير بين مقاطع الفيديو في تطبيق تيك توك، فيمكنك الإبلاغ عن الفيديو من خلال النقر على زر مشاركة“Share” في الركن السفلي الأيسر.

2- من قائمة وسائل المشاركة التي تظهر على الشاشة، انقر على خيار إبلاغ“Report”.

3- سيطلب منك التطبيق تحديد سبب الإبلاغ عن هذا الفيديو من الأسباب الموضحة أمامك على الشاشة — عليك اختيار مبرر منطقي للنظر إلى الإبلاغ بجدية.

4- ويمكنك بعد ذلك دعم الإبلاغ ببعض من لقطات شاشة، بالإضافة إلى وصف سبب الإبلاغ عن الفيديو. وعند الانتهاء، انقر على زر إرسال“Submit”.

لاحظ في الجزء السفلي من صفحة التقرير أن تطبيق تيك توك يذكرك بأنّه في حال كان الشخص الذي يظهر في الفيديو في خطر مادي مباشر، فعليك التواصل مع سلطات إنفاذ القانون المحلية فورًا.

ولكن في حال كان محتوى الفيديو يخضع لمعايير المجتمع، بينما لا يناسب اهتماماتك، فيمكنك إعلام تطبيق تيك توك بذلك حتى لا تعرض مثل هذا المحتوى لك مرة أخرى.

ولفعل ذلك، اضغط على زر مشاركة ثم اضغط غير مهتم.

كيفية الإبلاغ عن حساب تيك توك

إذا لاحظت أن هناك حساباً ينشر باستمرار محتوى غير لائق أو معلومات مضللة، فيمكنك الإبلاغ عنه أيضًا.

للقيام بذلك:

1- انقر فوق زر الحساب(الصورة الرمزية للحساب) في الركن العلوي الأيسر من الشاشة.

2- اضغط على زر القائمة(في أعلى يسار صفحة الحساب، وحدد من القائمة إبلاغ“Report”.

3- اضغط على الإبلاغ عن الحساب

4- حدد سبب الابلاغ عن الحساب من الأسباب الموضحة ويمكنك بعد ذلك تقديم لقطات شاشة ووصف لتقريرك. عند الانتهاء، أضغط على إرسال“Submit”.

كيفية الإبلاغ عن تعليق على تيك توك

جزء من جانب المشاركة على منصة تيك توك هو إتاحة نشر تعليقات على مقاطع الفيديو. ولكن مثل معظم الوسائل الاجتماعية على الإنترنت، يترك الناس في بعض الأحيان كلمات وعبارات سيئة أو غير لائقة في التعليقات.

1- عندما تريد الابلاغ عن محتوى تعليق معين، انقر مع الاستمرار عليه حتى تظهر قائمة صغيرة، فحدد منها خيار إبلاغ“Report”

2- حدد سبب الإبلاغ عن التعليق من القائمة ثم اضغط إرسال

في حين أن تطبيق تيك توك قد يمثل المكان المفضل للبعض لنشر المحتوى الإبداعي، لكن من الوارد جدًا أن يضم محتوى غير لائق يخالف إرشادات مجتمع تيك توك. لذا، فمن الجيد دائمًا الإبلاغ عن هذا المحتوى للمساعدة في تنظيم نوع المحتوى الذي تراه على التطبيق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account