عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

مقاطع فيديو مخفية ربما لا تعلم أنها موجودة على هاتفك الآيفون

2022-08-26 -- 06:00 ص

خاصية الصور الحية تقوم بالتقاط مقاطع فيديو قصيرة ومخفية على الآيفون

 

هل تملك هاتف آيفون؟ إذن، فمن المحتمل أن تكون قد قمت بتصوير عدد من الفيديوهات دون أن تدرك ذلك، بل الواقع أنه من المرجح أن يحتوي جهازك على العديد من مقاطع الفيديو المخفية داخل تطبيق الصور، والتي لم ترها من قبل.

خاصية الصور الحية تقوم بالتقاط مقاطع فيديو قصيرة ومخفية على الآيفون

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية ، فإن مقاطع الفيديو المقصودة هذه تم التقاطها باستخدام خاصية live photo أو الصور الحية، وهي ميزة يمكن تفعيلها عند التقاط الصور العادية.

ومن خلال هذه الخاصية، يقوم هاتف الآيفون بالتقاط اللقطة الأفضل، وذلك عن طريق تسجيل 1.5 ثانية قبل وبعد التقاط الصورة، فتكون النتيجة هي مقطع فيديو قصير.

وأشارت التقارير إلى أنه من الممكن دمج هذه المقاطع القصيرة لتكوين فيديو كامل، وذلك عن طريق تحديد جميع الصور الحية التي ترغب في استخدامها، ثم الضغط على رمز المشاركة الصغير، وبعدها النقر على حفظ كفيديو، ليتم حينها تجميعها جميعا وحفظها كمقطع فيديو في ألبوم الصور.

وأضافت أن مقاطع الصور الحية هذه التي تلتقطها بواسطة هاتفك الآيفون، يمكنها أن تتحول بسهولة إلى فيديوهات، لم تكن تعلم بوجودها على جهازك، وذلك لأنك كنت تراها دائماً مجرد صورة ثابتة.

وفي سياق آخر، فقد كشفت تقارير تقنية في وقت سابق، عن وجود زر خفي في هواتف آيفون، والذي يمكن استخدامه من أجل تفعيل العديد من الخواص والمزايا، وتنفيذ الكثير من الوظائف والمهمات على هاتف آبل.

وأوضحت التقارير أن الإصدارات الأحدث من هواتف آيفون الذكية تحتوي على زر خفي، يستطيع المستخدم من خلاله تفعيل مهمات عديدة، مثل التقاط صورة للشاشة، وتنشيط خدمة سيري، إلى جانب استعمالات أخرى عديدة ومفيدة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account