عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

اختتام ورشة العمل الثانية بكورس الدبلوم المهني بالتحكيم التجاري التي تقيمه هيئة الاستثمار السورية

2022-10-16 -- 16:45 م

اختتمت مساء اليوم 16/10/2022 بقاعة التدريب بهيئة الاستثمار السورية ورشة العمل الثانية بكورس الدبلوم المهني بالتحكيم التجاري والتي تقيمه هيئة الاستثمار السورية بالتعاون مع مركز العدل والإحسان للتحكيم التجاري والاقتصادي الدولي بدمشق.

حيث تم خلال فعاليات اليوم الأخير للورشة إلقاء ثلاث محاضرات كانت الأولى للاستاذة الدكتورة ميسون المصري الأستاذة بكلية الحقوق – جامعة دمشق بعنوان قضايا التحكيم في سوق الأوراق المالية بينما قدمت القاضي المستشار الأستاذة سحاب النعني رئيسة المحكمة الجمركية بدمشق محاضرة بعنوان التحكيم بالقضايا الجمركية وكانت المحاضرة الأخيرة بعنوان المراجعات القانونية الواردة على حكم المحكمين والتي ألقاها القاضي المستشار الأستاذ حسام الدين رحمون عضو الهيئة العامة بمحكمة النقض.

وشهد حفل الاختتام إلقاء كلمة للسيد المدير العام لهيئة الاستثمار السورية الأستاذ مدين علي دياب توجه بالشكر فيها لكل من وزارة العدل ووزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية وللدكتورة منى الكيال رئيس مركز العدل والإحسان واثنى على جميع المشاركين فيها منوهاً بجهود القائمين عليها لإنجاح هذه الورشة. وأعرب خلال كلمته عن سعادته بتحقيق هذه الورشة لأهدافها

بدورها رحبت الدكتورة منى الكيال رئيس مركز العدل والإحسان بجميع الحضور. وباركت للمشاركين حصولهم على الاجتياز الثاني للدورة. مؤكدة على أهمية هذه الورشة في نشر ثقافة التحكيم، وأنها تهدف إلى اكساب المشاركين المعرفة والخبرة السليمة والكافية بالمواضيع ذات العلاقة.

وتم اخيراً تكريم وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لكل من السيد وزير العدل، والسيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، والسيد مدير عام هيئة الاستثمار السورية، إضافة للمتميزين والفريق اللوجستي والمنظمين. كما تم توزيع شهادات إتباع لورشة العمل هذه من المستوى الثاني على الحضور المشاركين في الدورة . واخذت الصور التذكارية من قبل المتدربين والحاضرين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account