عاجل

الصحة تطلق غداً الأحد حملة اللقاح الوطنية لمتابعة الأطفال المتسربين وتعزيز اللقاح الروتيني    ارتفاع درجات الحرارة والجو بين الصحو والغائم جزئياً    مواعيد مباريات اليوم السبت 20-4-2024 والقنوات الناقلة..    

الدولار عالمياً يحبس الأنفاس مع ترقب قرار الاحتياطي الفيدرالي بشأن الفائدة

2023-02-01 -- 08:35 ص

 

استقر الدولار إلى حد كبير مقابل العملات الرئيسية الأخرى اليوم بعد تراجعه في الجلسة السابقة في أعقاب بيانات مريكية أشارت إلى هدوء في الضغوط على صعيد الأجور، فيما يترقب المستثمرون اختتام اجتماع السياسات لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

من المتوقع أن يرفع الفيدرالي أسعار الفائدة 25 نقطة أساس في وقت لاحق اليوم، ولكن من المرجح أن يستحوذ المؤتمر الصحفي لرئيس المجلس جيروم باول على الاهتمام، إذ يسعى المتعاملون لاستقاء مؤشرات بشأن المدة التي من المحتمل أن يستمر فيها ميل المجلس للتشديد.

وبحسب "رويترز"، انخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ستة عملات رئيسية أخرى، 0.029 في المائة إلى 102.060.

وتراجع المؤشر 0.16 في المائة في الجلسة السابقة، وهو ما يعود لأسباب منها تقرير أظهر أن تكاليف العمالة في الولايات المتحدة زادت في الربع الرابع بأبطأ وتيرة لها في عام.

وانخفض  اليورو 0.03 في المائة إلى 1.0859 دولار، فيما سجل الجنيه الإسترليني في أحدث تعاملات 1.231 دولار، بانخفاض 0.08 في المائة. وزاد الين الياباني 0.10 في المائة مقابل الدولار إلى 129.98 للدولار.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account