عاجل

مياه الشرب تهدد الأميركيين بـ"أمراض خطيرة"    هل زودت تركيا إسرائيل بالمعلومات لصد الهجوم الإيراني ؟    الميادين: نيران من لبنان باتجاه هدف عسكري في محيط عرب عرامشة    

انهيار زوجة شادي زيدان وشقيقه خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير (صور)

2023-02-26 -- 14:55 م

انهارت سوزانا الفرا، زوجة الفنان السوري الراحل شادي زيدان، من البكاء، خلال تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه "الرحيبة".

وظهرت الفرا وهي تحتضن الفنان وائل زيدان شقيق الراحل خلال الجنازة، وهما في حالة بكاء، وهو الأمر ذاته بالنسبة للعديد من نجوم الفن الذين ودّعوا الفنان السوري.

وكانت سوزانا الفرا قد نشرت صورة تجمعهما معا وهما في سن مبكر، وكتبت قائلة: "البقاء لله، حبيبي في ذمة الله، لله ما اعطى و لله ما أخذ، الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه".

وشارك في الجنازة وائل زيدان، مهند زيدان، وأيمن زيدان، أشقاء الراحل، بالإضافة إلى عبير شمس الدين، إيمان عبد العزيز، شكران مرتجى ونقيب الفنانين السوريين محسن غازي، تولاي هارون، سوزان نجم الدين، غادة بشور، خالد القيش، وائل رمضان، أحمد رافع وغيرهم الكثير.

وأعرب الفنانان أيمن ووائل زيدان، عن ألمهما لرحيل شقيقهما الفنان شادي زيدان، الذي توفي الجمعة عن عمر ناهز الـ 49 عاما، بعد مرور أسبوع من دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بجلطة دماغية خلال تصويره أحد أعماله الفنية.

ووجه الفنان أيمن زيدان، رسالة مؤثرة لشقيقه شادي، حيث وصف رحيله "بالجرح الذي لا يدري متى يندمل"، متمنيا له الرحمة والمغفرة.

ونشر أيمن عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك صورة تجمعه بشقيقه الراحل، وعلق قائلا: "شادي، ياخفقة قلبي الذي أنهكه الحزن، رحيلك جرح لا أدري متى يندمل، تغمدك الله بواسع رحمته".

وقال الفنان وائل زيدان، إن رحيل شقيقه شادي "كسر ظهره وأخذ روحه معه"؛ إذ كتب عبر "فيسبوك": "الله يرحم ترابك يا أخي يا سندي يا روح الروح كسرتلي ضهري، أخدت روحي معك، حسبي الله ونعم الوكيل".

كما نعاه شقيقه التوأم مهند زيدان حيث وصفه "بروحه" معلقا عبر "فيسبوك": "الله معك يا نور عيوني ياروحي أنت، إنا لله و إنا إليه راجعون".

وتوفي الجمعة الفنان السوري شادي زيدان عن عمر ناهز 49 عاما، بعد تعرضه قبل أيام لجلطة دماغية خلال تصوير أحد مشاهد مسلسله الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

وقبل أيام، شارك شادي في حملات دعم وإيواء المتضررين من الزلزال الذي ضرب شمالي سوريا فجر السادس من فبراير/شباط الجاري، وبعدها ذهب لتصوير مسلسله الجديد "زقاق الجن" الذي كان يجسد فيه شخصية "أبو تيسير"، وأثناء التصوير أصيب بنزيف دماغي وتم نقله للمستشفى.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account