عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

الرئيس الصيني: نقف مع روسيا.. وسنعزز التعددية القطبية

2023-03-20 -- 13:00 م

 أعرب الرئيس الصيني شي جين بينغ، فور وصوله إلى العاصمة موسكو، استعداد بلاده للوقوف إلى جانب روسيا لحماية القانون الدولي، منوها إلى أن لقائه مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، سيشهد تبادلا للآراء بشكل شامل.

وأكد الرئيس الصيني، أن بلاده وروسيا تلعبان، دورا مهما في الشؤون الدولية، بوصفهما قوتين رئيسيتين وعضوين دائمين في مجلس الأمن الدولي.

وشدد شي جين بينغ، على استعداد الصين للدفاع بحزم مع روسيا، عن النظام الدولي المتمركز حول الأمم المتحدة، ولحماية النظام العالمي القائم على القانون الدولي والمعايير الأساسية للعلاقات الدولية المبنية على مقاصد ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة

وأشار الرئيس الصيني، إلى أن بلاده تلتزم بالتعددية الحقيقية، وتعزيز التعددية القطبية في العالم وإضفاء الطابع الديمقراطي على العلاقات الدولية، وتعزيز تطوير الحكم العالمي في اتجاه أكثر عدلا وعقلانية.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account