عاجل

ابنة شقيق الأميرة ديانا تتألق بـ5 إطلالات في حفل زفافها من شخص يكبرها بـ32 عامًا!

2021-07-27

مرحبًا بكم في عالم حفلات زفاف المجتمع الراقي، حيث يتواجد المليارديرات وشباب العائلة المالكة والضيوف المشاهير في حفل يمتد لأيام لاتتوقف تدفق الشمبانيا العتيقة أبدًا.

تزوجت ابنة شقيق الأميرة ديانا البالغة من العمر 30 عامًا، ليدي كيتي سبنسر، من الملياردير مايكل لويس البالغ من العمر 62 عامًا في حفل زفاف فخم أقيم في فيلا ألدوربرانديني في العاصمة الإيطالية روما يوم السبت الماضي.

وتألقت كيتي سبنسر مُرتديةً فستانًا أبيضًا ذي طابع عتيق وكلاسيكي منبثق من العصر الفيكتوري من دار الأزياء الأيطالية "دولتشي آند غابانا"، وهو ذاته الذي ارتدته في عرض أزياء العلامة التجارية عام 2017. وجاء تصميم الفستان من قماش الدانتيل بأكمام طويلة يشبه إلى حد كبير فستان دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الذي ارتدته في حفل زفافها عام 2011، كما صُمِم برقبة عالية وأكتاف منتفخة.

وخطفت كيتي سبنسر الأنظار بعدة إطلالات مبهرة في حفل زفافها الفاخر وجميعهم من توقيع دار أزياء "دولتشي آند غابانا"، التي تعد سفيرته الشخصية، وفأبهرت الجميع بارتدائها فستانًا طويلًا أوف شولدر مصنوع من قماش الحرير ذي ذيل طويل، وما زاده جمالًا رسومات الورود المشغولة يدويًا.

كيتي سبينسر

ابنة شقيق الأميرة ديانا تعتنق اليهودية للارتباط بمليونير عمره 61 عاما -  اليوم السابع


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account