عاجل

تعرّف على أصغر مطربة أوبرا بالعالم بعمر عشر سنوات في موسوعة "غينيس"

2022-04-21

بعد أن أبهرت المحكمين والجمهورمن المعجبين بصوتها القوي في برنامجAmerica's Got Talent ، استطاعت فيكتوري برينكر الصغيرة، ان تسطر لنفسها مكاناً أثيراً في كتاب الفن العالمي، فلم يكن أيٍ من المحكمين في برنامج المواهب الأشهر عالمياً مدرك أن هذا الكيان الطفولي البرئ يخبئ هذه الحنجرة الذهبية القوية، وتلك الأحبال الصوتية الممتدة، والصوت الساحر الراسخ والذي أبهر كل من استمع إليه..

أداء مبهر تجاوز الحدود

 

منذ بداية وصولها لبرنامج اختيار المواهب في نسخته السادسة عشر لفتت الانتباه، فقد صنعت برينكر، التي تبلغ اليوم 10 سنوات، وتغني أغاني بـ 8 لغات مختلفة ، التاريخ عندما أصبحت أوّل مشتركة في"America’s Got Talent" تحصل على الباز الذهبي من الحكّام الأربعة، بسبب أدائها المبهر وصوتها الديناميكي والذي أرسلها مباشرة إلى العروض الحية ، وذلك بفضل الأداء الذي تجاوز سنوات عمرها حيث قدمت"Juliette's Waltz" من الأوبرا الفرنسيةRoméo et Juliette ، وقد تنبأ لها المحكمين ان تكون مطربة أوبرالية ذات شأن عظيم.

موهبة في عمر الثانية

بدأت موهبة فيكتوري تظهر منذ نعومة أظافرها وهي بسن الثانية ، وهو ما لاحظته والدتها ومن ثمّ عمدت لمدرب موسيقي لكي يعلمها القواعد الأسياسية للغناء الاوبرالي، وبدأت في غناء الموسيقى الكلاسيكية في سن السادسة، وحالياً تقوم فيكتوري برينكر بصقل مهاراتها الفطرية من خلال التدرب مرتين في الأسبوع مع مدرب محترف حسب موقعlatestinbollywood-com، يستغرق الأمر عدة سنوات حتى يتقن الناس حرفة غناء الأوبرا ، لكن فيكتوري برينكر يمكنها بالفعل الغناء بسبع لغات والوصول إلى أكثر من ثلاث أوكتافات وبمهارة لافتة وإتقان مدهش. وهي تبلغ من العمر 10 أعوام فقط.

بشهادة غنيس .. أصغر مغنية أوبرا في العالم

 

مؤخرا حصلت فيكتوري على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية التي أشارت إليها رسميًا على أنها "أصغر مغنية أوبرا (أنثى)" ، بعد ثلاث سنوات من أدائها في عرض الأضواء والأساطير في مسرح بيتسبرغ العام، ففي العام 2019 ، قدم برينكر ثمانية عروض في عرض أضواء وأساطير مسرح بيتسبرغ العام الشهير وأصبح أصغر مغني أوبرا محترف، وعندما تم دعوتها إلى برنامج غينيسLo Show Dei Record الإيطالي، قامت برينكر بتلبية الدعوة و تفاجأت بشهادة نيلها الرّقم القياسي رسميّاً كأصغر مغنية أوبرا بالعالم، حيث قالت برينكر لموسوعة غينيس في موقعه ال رسميguinnessworldrecords.ae، إنها أصبحت مهتمة بالأوبرا منذ عيد ميلادها السادس، عندما عرّفتها والدتها على هذا النوع من الفنّ.

عشرة أشقاء وعائلة داعمة

وحسب موقعhollywoodlife-com، تعيش فيكتوري مع والديها بالتبني وعشرة أشقاء في في لاتروب ،ولاية بنسلفانيا بالولايات المتحدة، وهي تولى اهتمامًا بالغناء عندما كانت طفلة صغيرة وشجعتها والدتها التي أدركت موهبتها، فهي تغني في الصباح ، في الحمام ، على العشاء ، في المدرسة ، وفي كل مكان حيث تعمل جاهدة لتحسين غنائها من خلال التمرن على مقطوعات جديدة مع مدربها مرتين في الأسبوع وممارسة كل يوم مع والدتها. كانت عائلتها الكبيرة هي جمهورها الأساسي والداعم الأساسي لها منذ أن بدأت الغناء عندما كانت طفلة صغيرة! فقد حضروا جميع عروض المواهب الخاصة بها ، مما أدى بالنهاية إلى حفلات المهرجانات التي أدت إلى غنائها اليوم. حسب حساب فيكتور الرسمي عبر موقع الانستغرام أكدت أنها إلى جانب شغفها بالغناء وتعلم اللغة ، فهي تحب اللعب مع جميع أشقائها ، وابتكار الفنون ، والبستنة ، والسباحة ، واللعب بالدمى ، والفراولة ، والسلايم! كما انها تعشق إخواتها العشرة وهم أمريكيون من أصل أفريقي ولاتيني وآسيوي وقوقازي. تقول فيكتوري: "نحن نحب ونكرم اختلافاتنا ونحتفل ونتعرف على ثقافات بعضنا البعض! آمل أن أرى المزيد من هذا خارج منزلي أيضًا!".

سيدتي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account