عاجل

النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    اختراق الموقع الإلكتروني لحملة ترامب الانتخابية    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 28 -10 -2020    اليونان تشتري 20 طائرة مقاتلة "35ــF" أمريكية.. كانت مخصصة لتركيا     

2020-09-14

هل الحكومة الجديدة قادرة على فك لغز الأزمات المتتالية على المواطنين خلال الأيام الماضية  ؟

يتناول عدد من المواطنين السوريين يومياً على صفحات التواصل الاجتماعي، كثرة الأزمات التي تواجههم في شتى مناحي الحياة اليومية..  حتى باتوا يسألون:

 هل هذه الأزمات المتتالية مفتعلة .. أم فعلاً هي نتيجة العقوبات التي فرضت على سورية في الآونة الأخيرة ؟

ماذا لو خرج مسؤول من جهة معنية ليشرح حقيقة ما يحصل ؟

هل الحكومة الجديدة بصدد إعادة وضع خطة استراتيجية لمواجهة هذه الأزمات، خاصة وأن الحديث المتداول بين صفحات وسائل الاعلام أن مهمتها الموكلة لها من السيد رئيس الجمهورية، تخفيف الأعباء الاقتصادية المترتبة على المواطنين ؟


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account