شاهد .. محمد رمضان يتعرض لسقوط قوي على المسرح...والجمهور "خلي إسرائيل تنفعك"!


بدو أن سنة 2020 ستكون من أسوأ سنوات الفنان المصري محمد رمضان بعد حملة الهجوم الشرسة التي يتعرض لها منذ عدة أيام بسبب التطبيع مع إسرائيل.

منذ ساعات تم تداول فيديو لـ رمضان أثناء تواجده في مهرجان "دياف" بغاية تكريمه، إلا أن الفنان أثناء محاولته للوصول إلى المسرح تعرض لسقطة قوية. الجمهور تداول الفيديو بشكل كبير وأرفقه بتعليقات مختلفة من بينها "يستاهل و التطبيع مع إسرائيل كل الناس ضده".."الف شالوم عليك يا رمضان"..اكثر شخص حظه مو معاه هالفتره".

بالعودة لمشكلة محمد رمضان مع التطبيع، كانت القصة قد بدأت منذ عدة أيام بعد أن ظهر بصورة إلى جانب ضابط ومطرب إسرائيلي يدعى عومير آدم أثناء تواجدهما في دبي. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث ظهر محمد رمضان في صور أخرى زادت من حدة غضب الجمهور وهو بصحبة لاعب المنتخب الإسرائيلي ضياء سبع، وأيضًا رائد الأعمال إيلاد تسلا، وكان أول من نشر الصور هو المغرد الإماراتي حمد المزروعي الذي علق وقال: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل دبي تجمعنا" ولكنه عاد وحذف الصورة والتغريدة لاحقًا.

 

 

 

 

في حين أعاد حساب "إسرائيل بالعربية" التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية نشر صورة الممثل محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوما يجمعنا".

نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي تواصل مع رمضان الذي أكد أنه لم يكن يعلم من هم ولا جنسيتهم، إلا أن ذلك لم يثبت براءة رمضان بأعين الجمهور وتم إيقاف تصوير مسلسله الرمضاني القادم لسنة 2020، كما قيل أنه تم إيقافه من الغناء مؤقتاً لحين صدور القرار النهائي بحقه.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=22533