حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني 2021


الحمل 21 آذار - 19 نيسان

عزيزي برج الحمل،اليوم سوف تتعرض لخيانة من قبل من تحب تجعل يومك عكس ما توقعت وخاصة في فترة الصباح، أما بالنسبة لوضعك العملي فعليك الهدوء وعدم التهور في قراراتك لأنه لن يفيدك، اليوم لن يكون سهلا بالنسبة لك.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

عزيزي برج الثور،يوم هادئ وخال من الأحداث وخاصة في فترة الصباح التي تشهد مللاً لم تشعر به منذ فترة، عليك بإنجاز الأعمال المتوقعة لديك لأنك سوف تسمع كلاماً لن تسر به من قبل رئيسك في العمل، المساء يعدك بحركة أكبر ورفقة تسعد بها في جلسة مع أصدقائك، لكن عليك بعدم الاهتمام لما ستسمع كي لا تعكر مزاجك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

عزيزي برج الجوزاء،عليك بالصبر فإن هذا اليوم هو يوم آخر من الأيام المتعبة بالنسبة اليك، لكن عليك بالمحافظة على صحتك فهي أهم شيء وخاصة المعدة التي تشهد تلبكاً، العمل لا تسأل عنه فالضغوطات والمشاكل سوف تكونان في أوجهما في فترة الظهيرة، المساء قد يبدو مملا وهادئاً.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

عزيزي برج السرطان،ما تزال الأمور العملية تتصدر قائمة اهتماماتك وتتأخر في العمل لوقت متأخر، احذر من مشكلة قد تحدث تعطيلاً لك، الاكتئاب والملل سوف يسيطران عليك في فترة المساء لعدم وجود ما تفعله، احذر من رؤية من تحب أيضاً لأن الأمور لن تسير بينكما بشكل جيد بل المناقشات سوف تسيطر على الأجواء.

الأسد 23 تموز - 22 آب

عزيزي برج الأسد،ما يزال الحظ إلى جانبك، فعليك أن تستغل الفرص التي يمكن أن تتاح لك في ظهيرة هذا اليوم، شعور بالعصبية قد يراودك في فترة ما بعد الظهر واحذر من القيادة بسرعة وعصبية، المساء جيد لقضاء وقت هادئ مع من تحب لكن عليك بعدم انتقاده بكثرة فقد لا يعجبه ذلك.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

عزيزي برج العذراء،تشعر بأن أحداً يتبعك وهذا صحيح، فالفلك يحثك على إنجاز أعمالك وأمورك بأسرع وقت، فالأمور جيدة وتدعمك وخاصة في فترة النهار حيث تحقق نجاحاً كبيراً، المساء غير مشجع بالنسبة للأمور العاطفية التي تشهد تنافراً بينك وبين من تحب.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

عزيزي برج الميزان،يلاحظ عليك الآخرون الاكتئاب مع أنه لا يوجد أي شيء يجعلك كذلك باستثناء الأمور العاطفية التي تسير عكس ما ترغب وليس كما تريد، فالمناقشات حادة بينكما وخاصة في فترة الصباح.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

عزيزي برج العقرب،ما يزال القرار بيدك، فأنت سيد الموقف وكلمتك مسموعة اليوم، الأعمال تسير كما ترغب وبسهولة لم تكن تتوقعها، لكن احذر العناد في فترة الظهيرة فقد يخسرك بعض النقاط أمام رئيسك، المساء جيد وخاصة أن علاقتك مع من تحب جيدة وأفضل من قبل.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

عزيزي برج القوس،ما تزال تمر بالأيام الصعبة والتي ما تزال تؤثر عليك منذ أمس، الضغوطات العملية والمشاكل ما تزال تسيطر على وضعك العملي ومنذ الصباح الباكر، سوف تكون هنالك مناوشات بينك وبين زميل لك في العمل.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

عزيزي برج الجدي،ما تزال الأمور تسير عكس ما تريد والمفاجآت ما تزال تغير حياتك، عليك بالهدوء وإحكام عقلك وعدم التهور في كلامك واتخاذ القرارات، صحتك أيضاً موضع تساؤل في فترة ما بعد الظهر.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

عزيزي برج الدلو،يوم نشط وتصحو باكرا لأن لديك الكثير من المواعيد والأعمال، وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد زخماً كبيراً، تفكر في التزام البيت في فترة المساء، لكن سوف تلقى دعوة مفاجئة تخرجك من المنزل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

عزيزي برج الحوت،الأوضاع العائلية لها النصيب الأكبر في الأحداث التي ستجري خلال هذا اليوم، فهنالك مشكلة عائلية تريد حلاً منك في فترة ما بعد الظهر تشغل وقتك كاملاً، حاول أن تبقى على هدوئك ودبلوماسيتك.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=23062