مواعيد مباريات اليوم الجمعة 30 – 4 – 2021 والقنوات الناقلة


موعد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم

تُقام مباراة يونايتد سيتي الفلبيني وكاواساكي الياباني، في الواحدة ظهرًا، بتوقيت دمشق، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة استقلال طهران والشرطة العراقي، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةGSA live السعودية.

تُقام مباراة الهلال السعودي وشباب أهلي دبي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةGSA live السعودية.

تُقام مباراة استقلال دوشنيه الطاجيكستاني وأجمك الأوزباكستاني، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةGSA live السعودية.

تُقام مباراة الدحيل القطري والأهلي السعودي، في الحادية عشر والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةGSA live السعودية.

موعد مباراة الدوري الإنكليزي اليوم

تُقام مباراة ساوثهامتون وليستر سيتي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports 1 HD Premium.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة سيلتا فيجو وليفانتي، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 1beIN Sports HD.

موعد مباراة الدوري الفرنسي اليوم

تُقام مباراة مارسيليا وستراسبورج، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت دمشق، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة 2beIN Sports HD.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=24354