حظك اليوم مع توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 27 نيسان/أبريل 2022‎‎


توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،من الناحية الصحية حاول وضع الكمامة بسبب حساسية الربيع التي تعاني منها وخذ الإبرة الخاصة للحساسية لتجنب تفاقم الوضع، أما من الناحية المهنية كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر بك لكن وجود القمر في الحوت قد يجعل التعطيلات متواجدة لديك كما أن نفسيتك لن تكون كما تريد لذا عليك الحذر عليها جيدًا وبالأخص مناطق الضعف لديك، أما من الناحية العاطفية يوجد خلاف بسيط وسوف ينحل اليوم.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع بسبب الصيام، كسوف الشمس في برج الحوت لن يؤثر عليك يا صديقي الثور وقد تكون تأثيراته مقتصرة على الإشاعات والأقاويل التي قد تشتعل ضدك، لكن بالنسبة لليوم فالأوضاع عائلية جدًا وقد تكون لديك الكثير من الإلتزامات والدعوات.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران،من الناحية الصحية حاول الإكثار من شرب الماء بعد الإفطار ولا تنسى تناول طبق السلطة يومياً،الكسوف الشمسي في الحوت قد يجلب لك بعض التوتر والمشاكل، أما من الناحية المهنية عليك الحذر من القرارات المتهورة وأن تفكر قبل الرد على أي سؤال، بالنسبة للامور الصحية قد تسوء في فترة المساء فعليك الحذر وإراحة جسدك قدر الإمكان.


توقعات السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،من الناحية الصحية يوجد مشاكل في الرئة بسبب الجو، الكسوف الشمسي الذي يحدث في الحوت اليوم له تأثيرات إيجابية لديك يا صديقي فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك بسببه ابتداءًا من اليوم وحتى نهاية الأسبوع والتي قد تخص مجال العمل على وجه الخصوص، أمورك العاطفية جيدة لا تقلق.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،من الناحية الصحية لا تقلق من شدة الحساسية فهي موسمية لكن أكثر من التبخيرات، إن كسوف الشمس لن يؤثر عليك بتاتاً ولكن أمورك اليوم تكون جيدة جدًا وذلك بسبب وجود القمر في برج الحوت مما يدعمك بالحظ والأمور الجيدة، حاول أن تستغل اليوم لعمل المبادرات والمشي بمشاريعك وبالأخص إذا كنت من مواليد شهر أب أغسطس.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،من الناحية الصحية تعاني من برد وحرارة حاول أن تأخذ مضاد حيوي لتتحسن وإن لزم الأمر اذهب إلى المستشفى، كسوف الشمس في البرج المقابل لك ألا وهو الحوت سوف يجلب لك بعض المشاكل وبالأخص العاطفية والصحية فحاول أن تهتم بشريك حياتك ولا تتناقش معه كما لا تأخذ القرارات المهمة بعلاقتك معه.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،اعتني بصحتك بشكل أكبر كسوف الشمس في برج الحوت ليس له تأثيرات سلبية عليك يا صديقي لذا فاستمتع بهذا اليوم الذي به الكثير من البرامج والمناسبات التي تسعدك، لكن عليك أن تنتبه على أمورك العاطفية التي قد تكون متوترة قليلاً لذا الأفضل أن تخرج مع أصدقائك اليوم وتبتعد عن حبيبك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،كسوف الشمس في برج الحوت يعطيك بعض النقاط الإيجابية لهذا اليوم ويجعل الحظ يقف في صفك فحاول أن تستغل الفرص التي قد تأتيك حتى نهاية هذا الأسبوع و بالأخص على نطاق العمل والدراسة، أيضًا المناسبات الإجتماعية سوف تكون في أوجها خلال هذه الفترة.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،تتعرقل بجميع ما يقع أمامك في فترة الصباح وتشعر بالإنزعاج منذ استيقاظك من النوم، كن أكثر سلاسة وبطئاً في تنفيذك أي أمر أو عمل تقوم به، لأنه سوف تلقى على عاتقك مسؤوليات جمة وخاصة في فترة الظهيرة.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،كسوف الشمس في برج الحوت قد يكون ليس به اي تأثير مهم عليك لكن قدتحدث لديك بعض التعطيلات في السفر و قد تتأجل سفرتك الى وقت أخر ، كما عليك الانتباه اكثر في دراستك لانك قد تصبح كسولا بها. الكسوف سوف يبقى تأثيره عليك حتى نهاية الاسبوع القادم و بالاخص لمواليد 8 و 9 كانون الثاني يناير.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،الاجواء اليوم سوف تكون عادية جدا وكسوف الشمس في الحوت لن تؤثر عليك سلبيا لكن عليك الانتباه على وضعك المالي الذي قد يتدهور فجاءة، ايضا عليك الانتباه من الدخول في صفقات مالية خلال هذا الاسبوع والاسبوع القادم وبالاخص لمن كان من مواليد 8 و 9 شباط فيراير.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار،كسوف الشمس في برجك سوف يجعل لطيف ونشيط اليوم لذا حاول أن تأخذ إجازة من عملك حتى لا يتعكر مزاجك واذهب في نزها مع شريك حياتك علاقتك مع شريك حياتك ممتازة لكن لا تعانده أبداً.

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=27610