غوغل تسهل عملية البحث عن المطاعم عبر الويب وخدمة الخرائط


تستخدم خدمة بحث غوغل والخرائط التعلم الآلي لتصبح أكثر ملاءمة للطعام لمساعدة الأشخاص في البحث عن أطباق أو ردود فعل إيجابية معينة.


عند البحث عن الطعام  في أي من تطبيق بحث غوغل أو تطبيق خرائط غوغل ، يمكن للأشخاص التمرير لأسفل للعثور على عوامل تصفية إضافية.

 

يمكن أن تشمل هذه المرشحات أشياء مثل نباتي أو حار، مما يلغي الحاجة إلى سحب قائمة مطعم معينة. ستتوفر مرشحات غذائية أخرى ، لكن غوغل ستبدأ بالنباتيين والنباتيين أولاً.

 

تقول غوغل إنها تستخدم التعلم الآلي للعثور على أجواء المطعم أو ما يجعله مميزًا. قد تشير النتيجة إلى أن مطعمًا معينًا هو "مثل المشي في غرفة معيشة أحد الأصدقاء" حسبما نقلتCNET.

 

تجني غوغل الأموال بشكل أساسي من مبيعات الإعلانات المرتبطة بـSearch ، المنتج الأكثر شهرة للشركة، ومع تزايد شعبية تيك توك، يمنح تطبيق الفيديو القصير الأشخاص لمحات سريعة عما قد تكون عليه التجربة بالفعل

 

هذا هو السبب في أن تيك توك أصبح محرك بحث في حد ذاته بين المجموعات الشابة، وفي العام الماضي تخلت تيك توك عن غوغل باعتبارها النطاق الأكثر شعبية لهذا العام. إنه شيء توليه غوغل اهتمامًا وهو سبب إطلاق الشركة يوتيوب شورتات في عام 2020 ، منافستها الخاصة في مجال الفيديو القصير.

 

ستبدأ غوغل أيضًا في دمج المزيد من الصور ومقاطع الفيديو في نتائج البحث، وسيتم أيضًا توسيع البحث المتعدد ، وهو القدرة على البحث بالصور والنصوص في وقت واحد ، عن الطعام.

 

وعلى سبيل المثال يمكن لأي شخص التقاط صورة معجنات ليسوا على دراية بها ، وستجد غوغل ما هي عليه. يمكن لأي شخص بعد ذلك إضافة خاصة "بالقرب مني" وستتمكن الخرائط من العثور على المخابز التي تحملها.

 

تقول غوغل إنها تعالج أيضًا مشكلة القائمة المجزأة عند البحث عن ما تأكله. في بعض الأحيان تكون القوائم عبارة عن صور التقطها أشخاص آخرون، وأحيانًا تكون عبارة عن ملفPDF قابل للتنزيل. ستستخدم غوغل نموذجًا متعدد المهام موحدًا للذكاء الاصطناعي لإنشاء قوائم رقمية سهلة القراءة بمعلومات محدثة.

وكالات

Copyrights © assad-alard.com

المصدر:   http://www.assad-alard.com/detailes.php?id=28836