عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

رياض ثعبان آغا .. عندما تبصق الأرواح على المنافق .. بقلم نارام سرجون

2018-03-03


رياض ثعبان آغا .. عندما تبصق الأرواح على المنافق .. بقلم نارام سرجون

قبل أن تستمع الى هذا الثعبان النعسان ارجوك ان تضع يدك على كتابك المقدس - سواء كان القرآن او الانجيل أو التوراة - وتقسم من قلبك (انك ستقول الحق ولاشيء غير الحق) بعد ان تستمع الى هذا المقطع .. واذا لم يكن لك كتاب مقدس فضع يدك على عقلك وأقسم انك ستحترم عقلك وضميرك وشرفك .. وبعد أن تستمع سيسألك القاضي في السماء - أو عقلك في الارض - ان كنت تصدق كلمة واحدة مماقاله هذا الرجل الأفعوان .. وستسأل عما يلي وأنت تضع يدك على كتابك المقدس:

سؤال 1: هل تصدق أن عدد الارهابيين في الغوطة هم فقط 200 شخص وهم كل المشكلة؟؟ 
سؤال 2: هل تصدق أن عدد الارهابيين في حلب كانوا فقط 200 شخص احتلوا نصف حلب ثم سلموا "النظام" مواقعهم بعد أن استعملهم كذريعة لاقتحام حلب؟؟؟
سؤال 3: هل تصدق ان من يقصف دمشق الآن هو النظام - كما يقول هذا الثعبان النعسان - وليس الارهابيون في الغوطة؟؟
سؤال 4: هل تصدق أن ارهابيي الغوطة قلبهم على سكان العاصمة؟؟؟
سؤال 5: هل تصدق أن ممثل فرنسا انفعل خوفا على سكان الغوطة؟؟
سؤال 6: هل تؤمن ان الحكومة الفرنسية التي يتباهى الثعبان بموقفها الاخلاقي من الغوطة قلبها على سمعة مجلس الأمن وأخلاق العالم.. واسأل فلسطين التي دفنتها الأمم المتحدة وفرنسا على مدى 70 سنة؟؟ 
سؤال 7: هل تعلم أين دفن الفرنسيون المجاهد السوري حسن الخراط بعد قتله في الغوطة الشرقية عام 1925؟؟ ان كنت لاتعلم فاعلم الحقيقة عن أخلاقيات فرنسا - التي يثني عليها الثعبان - التي لاتزال حتى اليوم لاتفرج عن ملف مجاهد الغوطة الشرقية حسن الخراط الذي قتله الفرنسيون ابان الاحتلال الفرنسي .. ولاتزال هذه السلطات ترفض حتى هذه اللحظة طلب الحكومة السورية الكشف عن مكان دفنه بعد قتله والافصاح عن مصير جثمانه في الغوطة الشرقية لتكريمه .. لأنه في نظر فرنسا الحرة "ارهابي" قتل جنودا فرنسيين في عشرينيات القرن الماضي .. وحسن الخراط هو من مقاتلي الغوطة الذين حاربوا فرنسا .. أما من يحارب الدولة السورية في الغوطة الشرقية اليوم ويقتل سكان دمشق فهو مناضل حر لايقل عن جان جاك روسو التي تنفلت اعصاب فرنسا من أجله؟؟
سؤال 8: هل يذكر هذا السفاح المثقف انه قبل أيام قال علنا على محطة العربية بالحرف: ﻟﻦ ﻧﺮﺿﻰ ﺑﺈﺧﺮﺍﺝ ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻮﻃﺔ ﺣﺘﻰ ﻻ ﻳﻨﻔﺮﺩ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺑﺎﻟﺜﻮﺍﺭ .. أليس هذا هو احتجاز لأهل الغوطة كرهائن ودروع بشرية؟؟** 
سؤال 9: اقسم انك لم تضحك ولم تغضب بعد هذا البيان الافعواني الخبيث وأنك كنت متبلد الأحاسيس كالأبله؟؟
سؤال 10: اقسم انك لم تحتقر هذا الرجل الكذاب الذي يغطي الجرائم بكل وقاحة؟؟ وبأنك كلما عرفته أكثر احتقرته أكثر؟؟

من يسمع هذا البيان المرقط كجسم الافعى بالأكاذيب سيطالبنا بأن نعتذر من سكان الغوطة لأننا أخطأنا بحقهم حسب هذا الثعبان .. لأن النظام هو الذي هاجم ادارة المركبات بعدة مفخخات وقتل عددا من ضباطه وعناصره وتباهى بحصارهم على اليوتيوب .. ولأن النظام هو الذي أرسل عددا من الارهابيين الى داخل الغوطة لقصف دمشق بالقذائف والصواريخ لتعطيل الحياة الاقتصادية في العاصمة .. ولأننا اكتشفنا ان كل الارهابيين في الغوطة الذين يهاجمون الجبش والعاصمة عددهم فقط 200 شخص من الزعران الذين تحشد لهم روسيا وسورية وايران .. 200 أزعر لم يستطع جيش الاسلام بكل آلافه ضبطهم رغم انه يقوم باستعراضات عسكرية بآلاف المقاتلين ويتحدى الجيش السوري والروسي انه سيد الغوطة .. ولكنه لم يقدر على ضبط 200 أزعر وايقافهم!!!

وللمفارقة العجيبة في حديث الثعبان فان حلب بعد كل تلك المعارك الطاحنة التي شهدتها الكرة الارضية كان فيها عدد الارهابيين فقط 200 شخص بقيادة المحيسني حسب الحديث المرقط للثعبان العجوز المثقف .. فهؤلاء 200 أزعر احتلوا نصف حلب وقصفوا المناطق الغربية بقذائف جهنم وقتلوا في عام واحد 15000 مدني في الشوارع وفي داخل البيوت والبنايات التي انهارت وجرحوا 35 ألف نصفهم صار مقعدا .. فقط 200 شخص في حلب قتلوا كل هؤلاء وذبحوا وأعدموا الناس في 3778 مقطع فيديو موثق لاعدام آلاف السكان .. وكادت تحدث بسببهم حرب عالمية ثالثة .. ولم تستطع الثورة المباركة المدججة بآلاف "الاحرار" ضبطهم وتركت للنظام تلك الذريعة لاجتياح حلب؟؟ .. رغم أنه كان بامكان الثوار - حسب هذا الزعم - تصفيه 200 ازعر حلبي وتوفير كل هذه الضحايا والبقاء في حلب دون ان يترك للنظام ذريعة اجتياح حلب وقصف المدنيين..

احدى الرقط السوداء الضخمة على جلد هذا الثعبان العجوز ذي القلب الأسود الحقود على أهل دمشق - لأنهم نبذوه - أنه في تلك الرقطة الحالكة السواد يصحح تصريحات ترامب الذي اتهم كلينتون بانها مع اوباما هي التي صنعت داعش ويؤكد الثعبان أن ترامب كذاب لأن الروس والسوريين هم من صنع داعش والنصرة .. يعني حتى هيلاري كلينتون ستضحك من هذا الثعبان الذي داعبته بأصابعها وحملته على عنقها كما عارضات السيرك وهي ترى أن يبرئها من اتهامات ترامب .. وتقول له بالانكليزية وهي تمسح على جسده الأملس المرقط: جود بوي!!!

أنا لست خصيم هذا الثعبان المنبوذ .. بل خصيمه 15000 حلبي مدني ماتوا بقذائف الثوار .. و15000 دمشقي ماتوا بقذائف الغوطة حتى الآن خلال هذه السنوات التي ليس فيها الا 200 أزعر .. وخصيمه آلاف الدمشقيين الذين استشهدوا بالعمليات الانتحارية التي اتهم فيها هذا الثعبان (النظام السوري) انه هو من فجر الشوارع كما يتهمه اليوم انه هو من يقصف دمشق لخلق ذريعة اقتحام الغوطة .. وخصيمه عشرات آلاف السوريين الذين ماتوا بسبب هذا المنافق الجبان .. وعندما يموت هذا الثعبان سيلتقي بعشرات الآلاف من الأرواح التي تنتظره في السماء .. كي تبصق عليه .. فالأرواح تبصق أيضا على المنافقين في السماء .. وعندها لن تنفعه مضافة محمد بن زايد ولا بن سلمان ولا اردوغان .. .. حتى هيلاري التي صنعت من جلود الثعابين السورية والعربية والاسلامية حذاء لها في حملاتها الانتخابية .. ستبصق على قبره..
==
**
الرجاء ممن يريد التحقق مراجعة تسجيل تصريحه على العربية وهو يطالب بمنع اخلاء الغوطة من المدنيين لاستعمالهم كدروع بشرية للارهابيين..


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account