عاجل

التربية تصدر التعليمات الامتحانية للشهادات العامة    لدفاع الروسية: أكثر من 2800 مسلح وعائلاتهم خرجوا من القلمون الشرقي بريف دمشق منذ 20 أبريل    شمخاني يزور روسيا للمشاركة في اجتماع المسؤولين الأمنيين لدول القارات الخمسة    غرق 17 شخصا إثر انقلاب زورقين بنهر في الصين    تدمير مقر لتنظيم داعش في محور الريجة بمخيم اليرموك بسلاج الجو السوري ومقتل عدد من الإرهابيين كانوا بداخله    ضربات سلاح الجو والمدفعية تدمر دشما ومستودعات ذخيرة للإرهابيين المتحصنين في الحجر الأسود جنوب العاصمة     المجموعات الارهابية تحرق مقراتها قبل خروجها من البلدات التي تغادرها في القلمون الشرقي     الجيش السوري يستهدف تجمعات الارهابيين في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية الثقيلة    المقاتلات الحربية السورية تجدد استهدافها مواقع الارهابيين " في مخيم اليرموك والحجر الاسود # بعدة ضربات جوية    الجيش السوري يستهدف تجمعات داعش في أطراف التضامن ومخيم اليرموك بسلاح المدفعية .    

هوية آساد

تغنى الشاعر محمد مهدي الجواهري بدمشق و بأهلها وبطبائعها أجمل القصائد:

أم البلاد التي لا ضيم نازلُها

                                                            يوماً ولم يدنُ منها العار والهلع                                         

محمية بالأصم الفرد تحرسه  

                                                             غُلْبُ الرجال على الآجال تقترع           

مثل "النسور" إذا ما حلقوا رهبوا

                                                            والموت ملءَ خوافيهم إذا وقعوا

الرابضون كآساد الشرى فإذا

                                                           هِيجوا رأيت المنايا كيف تندفعُ

آساد الأرض صحيفة يومية إلكترونية مستقلة ، تعنى بكشف الحقائق لشتى مناحي الحياة التي تؤثر على وعي أفراد المجتمع الواحد في الدولة الواحدة.

آساد الأرض.. ضد التطرف، وضد استغلال الدين في السياسة.. وضد النزول بالدين من عليائه إلى عالم السياسة المليء بالمناورات والتقلبات.. ضد الفساد

آساد الأرض صحيفة لكل مهتم بالشؤون السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية والصحية.. تفتح أبوابها لكل من يود المشاركة وإبداء الرأي.

تأسست في  6/10/2015

تم ترخيصها من المجلس الوطني للإعلام السوري بقرار رقم (39/5)  تاريخ 24/4/2016 

رئيس التحرير

الإعلامية مها جميل الباشا

maha@assaad-alard.com


Create Account



Log In Your Account