عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

التاريخ ينصف أتلتيكو مدريد أمام إسبانيول

2017-12-21 -- 13:00 م

لم يسقط فريق أتلتيكو مدريد، الذي يحل ضيفا على إسبانيول غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب "كورنيلا البرات"، سوى في مباراة واحدة فقط من إجمالي 5 خاضها به، تحت قيادة مدربه الحالي، الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ويعود تاريخ المرة الوحيدة التي تجرع فيها الروخيبلانكوس مرارة الهزيمة على هذا الملعب تحت إمرة "التشولو"، لموسم 2013-2014 الذي رغم ذلك توج خلاله الأتلتي بالليجا.

وفي هذه المباراة، فاز إسبانيول بقيادة المكسيكي خابيير "فاسكو" أجيري -الذي كان مدرب للأتلتي بين عامي 2006 و2009- على ضيفه بنتيجة 1-0 بعد أن سجل حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، الذي كان معارا للروخيبلانكوس آنذاك، هدفا في مرماه بالخطأ.


وبخلاف هذا اللقاء، يحظى سجل سيميوني مع الأتلتي بثلاثة انتصارات على ملعب كورنيلا البرات (بنتيجة 1-0 الموسم الماضي، و3-1 في الموسم السابق، و1-0 في 2012-2013)، بالإضافة لتعادل بدون أهداف في الجولة الثانية من موسم 2014-2015.

وفي إجمالي المواجهات الـ11 التي جمعت بين الفريقين في إطار الليجا، سواء على أرض أتلتيكو مدريد أو إسبانيول، خرج الأتلتي منتصرا في ثمانية وتعادل في مبارتين بينما خسر واحدة فقط -المشار إليها سابقا- برصيد 13 هدفا له وثلاثة فقط عليه.

جدير بالذكر أن إسبانيول نفسه كان واحدا من الفرق التي أظهرت أن الأتلتي يعاني من أزمة في نهاية 2011، وعجلت بوصول سيميوني للإدارة الفنية للفريق.

وعقب هزيمة الأتلتي على ملعب كورنيلا البرات، تحت قيادة جريجوريو مانزانو بنتيجة 4-2 في 11 ديسمبر/كانون أول من ذلك العام، بدأت مسيرة المدرب الأرجنتيني مع الروخيبلانكوس بعدها بشهر واحد.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account