عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

برجك لهذا اليوم الأربعاء 14/2/2018

2018-02-14 -- 09:05 ص

برج الحمللاتقدّم اقتراحات لغيرك إلا عندما يُطلب منك ذلك لتوفّر على نفسك إلصاق تهمة التطفّل بك، غياب الحبيب مُؤقتاً لايعنى أن تعبس طوال النهار.

 

برج الثوركن لطيفاً مع شخص يطلب مساعدتك ، مهارات النّاس ليست بنفس المستوى وعليك مُساعدة الآخرين كلما أمكنك ذلك.

 

برج الجوزاءلاتستجب لعبارات مستفزّة من إحدى نساء العائلة، أو بالعمل ،البعض يصنع المشاكل للتسلية وإحراج البرستيج الاجتماعي للناجحين فلا تكن الضحيّة.

 

برج السّرطانانغماسك فى العمل يقلل من الشعور الزّائف بالكآبة ،كما أنّ أداء فروضك الدّينيّة يُشتت توتّرك ويُعيد اتزانك بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الأسدبريستيجك لن يهتزّ إن قمت بالتواضع لفقير ومنحته بعض القروش ولو بطريقة مُقنّعَة بعمل بسيط تكلفه به مع ابتسامة تخفض من شعوره بالضعف.

 

برج العذراءقد تأتى المشاكل من أصحاب النوايا الطيبة دون قصد، لا تقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

 

برج الميزانالشخص الأكثر عبوساً فى وجهك قد تفاجأ بأنه حليفك المُخلص ، ما محبّة إلا بعد عداوة مَثَلْ قابل للتحقق اليوم ، لكن لايعنى أن تُعطى سرّك لغيرك.

 

برج العقربالسّيارة لاتسير دون وقود فاهتم بطعامك لتمدّ جسدك بالطاقة اللازمة، ووقود منزلك ليمدّك بالهدوء ، كلمات تشجيع لوالدتك أو زوجتك.

 

برج القوسحجم تقدّمك مهما كان بطيئاً لكن بثبات وإتزان أفضل من التقدّم بسرعة ثم الإنهيار المفاجئ ، أنجز القليل، لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الجدىاحترس لألفاظك فهناك من ينتظر زلّة لسان تصدر عنك ،إن كنت وضعت بيضك كله فى سلّة-وظيفة واحدة فهذا سبب أدعى لتكون حذراً.

 

برج الدّلومشكلتك قد تجد طريقها للحلّ إن قرّرت الاستماع لنُصح النّاصحين، ثقل الظل لأحدهم على قلبك لايعنى أن تهمل كلامه الثمين.

 

برج الحُوتإحرص على تأمين نفسك بادّخار إحتياطيات ماليّة جانبيّة بعيداً عن عيون الجميع بمن فيهم زوجتك ، لهذا يُسمّى بالقرش الأبيض.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account