عاجل

وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

برجك لهذا اليوم 18/2/2018

2018-02-18 -- 08:15 ص

برجك لهذا اليوم 18/2/2018

برج الحمل: قم باستنشاق هواء نظيف خارج غرفة العمل لعدة دقائق ثم عُد لتغطس مرّة أخرى لعمق المُشكلة لتُنهيها وبشكل نهائي ، وَجَعْ سَاعَة ولا كُلّ ساعة.

برج الثور: لا تتهاون في رفع سماعة الهاتف لتأكيد تواجدك في ذهن أحدهم، الترفيه لا يحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة، بإمكانك قضاء المساء أمام فيلم سينمائي قديم.

برج الجوزاء: التطفل وتدخل الآخرين فى شئونك الخاصّة غلط تتحمل جزءاً منه ، كن حازماً وأوقف تجاوز الآخرين للخطوط الحمراء وأولها شئونك الخاصّة.

برج السّرطان: حالتك المزاجيّة مُنتشية لدرجة رغبتك في الرقص عند سماع الموسيقى أو الغناء أثناء العمل، لاتسمح للمستفزين بتعكير هدوئك وتجنّبهم بلطف.

برج الأسد: إن لم تتمكن من توفير حل للمشكلة فحاول قدر الإمكان تخفيض آثارها السيئة لأقل حدّ ممكن ، مالا يُدرك كله لايُترك كلّه.

برج العذراء: زلّة خطأ قد تكلفك الكثير، تأكد من مراجعة كل خطوة عدّة مرات قبل القيام بها، لاتعتمد على جهود الآخرين ولا على الحظ، ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

برج الميزان: لا تتساهل فى زيارة الطبيب للعناية بصحّتك أو صحّة أحد أفراد أسرتك، أحدهم يثبت جدارته بدعمه لك بمشيئة الله تَعَالى ، رغم أنّه صديق جديد.

برج العقرب: إن قابلت أكثر الأشخاص غضباً بابتسامة هادئة وكلمة حلوة فسوف يخبو غضبه تدريجيّاً وتنتهى القصّة، بمشيئة الله تَعَالى.

برج القوس: لا ألم لا مكسب، مقولة أجنبيّة مفادها أنّ الفحم بعد الضغط والحرارة الشديدة يتحول إلى ماس ثمين، لاتنزعج من المشاكل فهي تراكم لخبراتك.

برج الجدى: أصحاب المهارات الضعيفة يحاولون ابتزازك عاطفيّاً وإلقاء أعمالهم المتأخرة عليك، لابأس طالما تأكدت من قدرتك على استعادة المُقابل وقت الحاجة.

 

برج الدّلو: ميْلك اليوم للتدقيق وفحص التفاصيل التافهة رغم انزعاج المُحيطين يوفّر عليك أخطاء ،لاتلتفت للانتقادات وأدّ عملك على أقلّ من مهْلَكْ.

 

برج الحُوت: لانقياد وراء العاطفة سواءً الغضب أو الحب دون إعمال العقل عواقبه ليست جيّدة ، حافظ على ثباتك الانفعالي في مواجهة أيّة استفزازات واردة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account