عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

الاتصالات تعفي مشتركو دير الزور عن دفع الأجور

2018-02-22 -- 17:00 م

اعفت الشركة السورية للاتصالات بدير الزور المشتركين في خدمة الاتصالات بالمحافظة من دفع أي أجور إضافية وذلك نتيجة قطع خدمة الاتصالات خلال فترة سيطرة “داعش” على أغلب المنطقة.

وتعمل الشركة على استكمال تشغيل الخط الضوئي بالمحافظة لتنهي الجزء الخاص بها وصولاً إلى مدينة السخنة وتمت التجارب بنجاح بين المنطقتين لافتا الى أنه تم تركيب وحدة تجهيزات ضوئية بين كباجب ودير الزور.

تجدر الإشارة إلى أن عدد الخطوط الهاتفية حالياً في دير الزور يصل إلى 30 ألف خط.

وتشهد مدينة دير الزور وريفها عودة للحياة الطبيعية بكل قطاعاتها وذلك بعد أن تمكن الجيش العربي السوري من تخليص المدينة من رجس إرهابيي “داعش” كما تسعى الحكومة لإعادة تأهيل ما خربه الإرهاب وتقديم كل ما يلزم لأهالي دير الزور في مختلف القطاعات الخدمية.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account