عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

منتخبا سورية ولبنان لكرة السلة يلعبان في تصفيات كأس العالم

2018-02-22 -- 19:45 م

يلعب منتخب سورية لكرة السلة للرجال غدا مع نظيره اللبناني في العاصمة بيروت متسلحا بعزيمة قوية وارادة صلبة لا تعرف المستحيل.

تحضيرات مكثفة أجراها منتخبنا في الأسابيع القليلة الماضية في دمشق ضمن معسكر تدريبي مغلق بإشراف المدرب الصربي فيسلين ماتيتش ومساعديه خالد أبو طوق وجورج شكر واجرى معسكرا خارجيا منذ اسبوع في لبنان تحضيرا للقاء المنتظر غدا.

وأشار عدد من لاعبي المنتخب إلى أن الدعم الجماهيري سيشكل حافزا قويا لتحقيق الفوز مبدين في الوقت ذاته ثقته بأنفسهم لتحقيق طموحهم وتقديم أقصى ما لديهم للفوز بالمباراتين القادمتين لتكون انطلاقة قوية نحو النافذة الاخيرة التي ستكون بوابة العبور إلى الاستحقاق الاهم وهو نهائيات كأس العالم وبالتالي تحقيق حلم عشاق كرة السلة السورية.

وسيلتقي منتخبنا بعد ثلاثة ايام مع نظيره الاردني في بيروت ضمن النافذة ذاتها علما أن منتخبنا فاز ضمن النافذة الاولى على الهند بنتيجة 74-52 نقطة وخسر مع الأردن بنتيجة 72-109 نقطة وبقي له نافذة واحدة سيلتقي من خلالها مع الهند ولبنان وفي حال حصوله على المركز الثالث في ختام المرحلة الاولى من التصفيات سيتأهل إلى المرحلة الثانية حيث ينص نظام التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من المرحلة الاولى إلى المرحلة الثانية التي تضم 9 منتخبات تأهلوا من المجموعات الثلاث الأخرى من التصفيات في المرحلة الأولى ليصبح العدد 12 منتخبا تنقسم إلى مجموعتين يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل مجموعة إضافة إلى أفضل فريق حل في المركز الرابع إلى كأس العالم.

سانا


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account