عاجل

الذهب ينزل مجددا دون 1,300$ للأونصة بفعل قوة الدولار الأمريكي    النفط يهبط أكثر من دولارين والأنظار على اجتماع أوبك    هل أطلعت واشنطن غوتيريش على "صفقة القرن" وحاولت نيل مباركته عليها؟!    "الصين" تعلن تطبيق إجراءات لمكافحة الإغراق على واردات المنتجات الكيميائية    "ترامب": مستعد للتوقيع على أي من مشروعي قانون الهجرة    خبير عسكري: تهديد واشنطن لدمشق... كشف مغزاه    الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع السيدة خديجة بطرطوس    جدول وموعد مباريات كأس العالم 2018     إجراءات الوقاية والعلاج للصداع في الطقس الحار     الذهب يتراجع ليستمر في التذبذب قبل اجتماع المركزي الأوروبي    

الحبس 6 أشهر للمطربة المصرية شيرين في "قضية البلهارسيا"

2018-02-28 -- 07:20 ص

قضت محكمة مصرية بحبس المطربة شيرين عبد الوهاب ستة أشهر، وإلزامها بدفع عشرة آلاف جنيه مصري (أكثر من خمسمئة وخمسين دولارا) لإدانتها بالإساءة لسمعة البلاد.

كما حددت المحكمة كفالة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه مصري، لحين الفصل في الطعن بالاستئناف.

وكانت شيرين قد اعتذرت عما اعتبره بعض المصريين إساءة لبلادهم خلال حفل فني أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة بداية العام الجاري.

وقالت شيرين إنها لم تقصد الإساءة لمصر وشعبها، في ردها على طلب إحدى المعجبات بغناء إحدى أغنياتها الوطنية المشهورة، مشيرة إلى أن الأمر لا يعدو عن كونه "دعابة في غير محلها" منها للجمهور.

مصراوي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account