عاجل

ميركل: صادرات الأسلحة السعودية لايمكن ان تتم في ظل الظروف الحالية    السعودية : وزير الخارجية عادل الجبير: ولي العهد السعودي لم يكن يعلم بواقعة خاشقجي    السعودية : الجبير: لا نعرف أين جثة جمال خاشقجي    السعودية : الجبير: واقعة خاشقجي كانت خطأ    تركيا: اردوغان: ينبغي الإفصاح عن سبب مجيء 15 شخصاً إلى تركيا ولماذا تم اعتقال 18 آخرين    فرنسا: بريطانيا وفرنسا وألمانيا تدعو لبذل المزيد من الجهود في التحقيقات بشأن مقتل خاشقجي حتّى التوصل إلى الحقيقة    فرنسا: بيان مشترك لبريطانيا وفرنسا وألمانيا: موقفنا النهائي بشأن خاشقجي سيبنى على أساس صدقية التفسيرات وتحديد المسؤول    تركيا: أردوغان: سأشرح تفاصيل اختفاء خاشقجي الثلاثاء المقبل خلال اجتماع الكتلة البرلمانية للعدالة والتنمية    وسائل اعلام "إسرائيلية": إعلان الأردن إلغاء ملاحق اتفاقية السلام فاجأ "إسرائيل"     مقتل 4 اشخاص وإصابة 10 بانفجار سيارة مفخخة في شارع القصور في إدلب    

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني مع استمرار المخاوف من ارتفاع الإنتاج الأمريكي

2018-03-13 -- 09:05 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي وذلك في ظل استمرار المخاوف في الأسواق من ارتفاع الإنتاج الأمريكي وتأثيره السلبي على مستويات الأسعار.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 61.22 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 61.38 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 61.37 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 61.15 دولار للبرميل.

 

تراجعت أسعار النفط بسبب المخاوف من أن ارتفاع الإنتاج الأمريكي والذي قد يدفع المخزونات في الولايات المتحدة إلى الارتفاع. فقد ارتفع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 10 ملايين برميل في أواخر 2017، متفوقًا على إنتاج المملكة العربية السعودية.

 

ومن المتوقع أن يرتفع إنتاج الولايات المتحدة فوق 11 مليون برميل في اليوم في أواخر عام 2018، ليحتل المركز الأول متخطيا روسيا وفقا لوكالة الطاقة الدولية(IEA).

 

حيث تشير توقعات وكالة الطاقة الدولية أن يرتفع إنتاج الخام الأمريكي من التكوينات الصخرية الرئيسية بمقدار 131 ألف برميل في اليوم في أبريل / نيسان مقارنة بالشهر السابق ليبلغ 6.95 مليون برميل في اليوم، وفقا لما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير الإنتاجية الشهري يوم الاثنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account