عاجل

خطوات تمنع المتطفلين من مشاهدة بروفايلك على "واتسآب"    الجيش ينفذ عمليات مركزة على مواقع التنظيمات الإرهابية في عدة محاور شمال حماة وجنوب إدلب     نقابة الصيادلة: حليب الأطفال متوفر بكميات تكفي حاجة المستهلكين والأسعار ثابتة    فرصة لهطل زخات مطر فوق المناطق الساحلية والوسطى والحرارة توالي ارتفاعها    خارجية الصين تؤكد حماية استقلال وسيادة سورية    أنباء عن انفجار في ريف الحسكة الجنوبي يستهدف رتلاً أميركياً    الأمن الروسي يفكك خلية إرهابية جمعت "الصدقة" و"التبرعات الخيرية" لدواعش سورية    بيان الدفاع الروسي: "إسرائيل" شنت غارات على سورية والدفاعات الجوية السورية تسقط عشرات الصواريخ "الإسرائيلية"    استقرار سلبي لأسعار الذهب اليوم الاثنين متغاضية عن انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الاثنين للأعلى لها في سبعة أسابيع مع تراجع مؤشر الدولار الأمريكي لأول مرة في أربعة جلسات    

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني مع استمرار المخاوف من ارتفاع الإنتاج الأمريكي

2018-03-13 -- 09:05 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي وذلك في ظل استمرار المخاوف في الأسواق من ارتفاع الإنتاج الأمريكي وتأثيره السلبي على مستويات الأسعار.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 61.22 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 61.38 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 61.37 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 61.15 دولار للبرميل.

 

تراجعت أسعار النفط بسبب المخاوف من أن ارتفاع الإنتاج الأمريكي والذي قد يدفع المخزونات في الولايات المتحدة إلى الارتفاع. فقد ارتفع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 10 ملايين برميل في أواخر 2017، متفوقًا على إنتاج المملكة العربية السعودية.

 

ومن المتوقع أن يرتفع إنتاج الولايات المتحدة فوق 11 مليون برميل في اليوم في أواخر عام 2018، ليحتل المركز الأول متخطيا روسيا وفقا لوكالة الطاقة الدولية(IEA).

 

حيث تشير توقعات وكالة الطاقة الدولية أن يرتفع إنتاج الخام الأمريكي من التكوينات الصخرية الرئيسية بمقدار 131 ألف برميل في اليوم في أبريل / نيسان مقارنة بالشهر السابق ليبلغ 6.95 مليون برميل في اليوم، وفقا لما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير الإنتاجية الشهري يوم الاثنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account