عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

النفط الخام يتراجع لليوم الثاني مع استمرار المخاوف من ارتفاع الإنتاج الأمريكي

2018-03-13 -- 09:05 ص

انخفضت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي وذلك في ظل استمرار المخاوف في الأسواق من ارتفاع الإنتاج الأمريكي وتأثيره السلبي على مستويات الأسعار.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 61.22 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 61.38 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 61.37 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 61.15 دولار للبرميل.

 

تراجعت أسعار النفط بسبب المخاوف من أن ارتفاع الإنتاج الأمريكي والذي قد يدفع المخزونات في الولايات المتحدة إلى الارتفاع. فقد ارتفع إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 10 ملايين برميل في أواخر 2017، متفوقًا على إنتاج المملكة العربية السعودية.

 

ومن المتوقع أن يرتفع إنتاج الولايات المتحدة فوق 11 مليون برميل في اليوم في أواخر عام 2018، ليحتل المركز الأول متخطيا روسيا وفقا لوكالة الطاقة الدولية(IEA).

 

حيث تشير توقعات وكالة الطاقة الدولية أن يرتفع إنتاج الخام الأمريكي من التكوينات الصخرية الرئيسية بمقدار 131 ألف برميل في اليوم في أبريل / نيسان مقارنة بالشهر السابق ليبلغ 6.95 مليون برميل في اليوم، وفقا لما ذكرته إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير الإنتاجية الشهري يوم الاثنين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account