عاجل

تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة من أعلى مستوياتها في أسبوع    النفط الخام اليوم الجمعة يتراجع ويسجل أدنى مستوياته في أسبوع    15 جريحاً بتفجير مطعم في كندا     إيران تعلن حسم قرارها بشأن "النووي" خلال أسابيع    مادورو يعتقل عسكريين في فنزويلا بتهمة "الخيانة"    "كيم غونغ أون " يصدم ترامب بهذا القرار    كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    

استمرار التذبذب في مستويات أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التوالي

2018-03-13 -- 09:30 ص

استمرت أسعار الذهب في التذبذب والتداولات العرضية خلال الجلسة الأسيوية اليوم وللجلسة الرابعة على التوالي، يأتي هذا في ظل تداخل العوامل المؤثرة على الذهب سواء حركة الدولار أو توقعات أسعار الفائدة الأمريكية.

 

أسعار الذهب بدأت التذبذب منذ صدور تقرير الوظائف الأمريكي الذي اظهر تراجع في متوسط الأجور، الامر الذي يقلل من توقعات التضخم الأمريكية وبالتالي قد يبطئ من وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الفدرالي.

 

ساعدت هذه التوقعات على تماسك أسعار الذهب خاصة بعد ان وجد الدعم من تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية منذ بداية تداولات الأسبوع، ليظل الاتجاه العرضي هو المسيطر على تداولات الذهب.

 

من جهة أخرى تشهد أسواق الأسهم تراجع الأمر الذي يزيد من الطلب على الذهب باعتباره الملاذ الآمن، خاصة وان الأسواق في حالة حذر في انتظار بيانات التضخم عن الولايات المتحدة الامريكية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1322.15 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1322.04 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1322.87 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1325.70 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account