عاجل

الجيش السوري يواصل قصفه مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة     بوتين يؤكد على مساعدة سورية ومناطق اللاجئين    بوتين: عبور الغاز الروسي عبر أوكرانيا يجب أن يكون اقتصاديا    صحيفة "هآرتس" العبرية: بنود الهدنة بين إسرائيل و"حماس" تطبق قريباً    هبوط اضطراري لأربع طائرات في تشيلي والبيرو والأرجنتين بعد تهديد بوجود قنابل    استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب اليوم الجمعة مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع    استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار النفط اليوم الجمعة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي    الإعلان عن اجتماع قريب بين مسؤولي الأمن القومي الروسي والأمريكي    تسجيل هزتان أرضيتان في كاليفورنيا خلال 30 دقيقة.. ومخاوف من زلزال مدمر    National Interest: اندلاع حرب عالمية نووية بالصدفة أمر وارد تماما    

استمرار التذبذب في مستويات أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التوالي

2018-03-13 -- 09:30 ص

استمرت أسعار الذهب في التذبذب والتداولات العرضية خلال الجلسة الأسيوية اليوم وللجلسة الرابعة على التوالي، يأتي هذا في ظل تداخل العوامل المؤثرة على الذهب سواء حركة الدولار أو توقعات أسعار الفائدة الأمريكية.

 

أسعار الذهب بدأت التذبذب منذ صدور تقرير الوظائف الأمريكي الذي اظهر تراجع في متوسط الأجور، الامر الذي يقلل من توقعات التضخم الأمريكية وبالتالي قد يبطئ من وتيرة رفع أسعار الفائدة من قبل البنك الفدرالي.

 

ساعدت هذه التوقعات على تماسك أسعار الذهب خاصة بعد ان وجد الدعم من تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية منذ بداية تداولات الأسبوع، ليظل الاتجاه العرضي هو المسيطر على تداولات الذهب.

 

من جهة أخرى تشهد أسواق الأسهم تراجع الأمر الذي يزيد من الطلب على الذهب باعتباره الملاذ الآمن، خاصة وان الأسواق في حالة حذر في انتظار بيانات التضخم عن الولايات المتحدة الامريكية.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1322.15 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1322.04 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1322.87 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1325.70 دولار للأونصة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account