عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

برجك لهذا اليوم السبت في 17/3/2018

2018-03-17 -- 09:10 ص

برجك لهذا اليوم السبت في 17/3/2018

برج الحمل: خفّض من سقف توقعاتك بخصوص الآخرين فغالباً لن يكونوا عند حسن ظنّك، ماحَكّ جلدك مثل ظفرك.

 

برج الثور: تأكد من طلبات الوالدة/الزوجة قبل شراء المشتريات الأسبوعيّة حتى تتجنّب إعادة السّلع الغير مرضى عنها ، أو صنع مشكلة كبيرة من مشكلة صغيرة.

 

برج الجوزاء: ابحث فى النوتة القديمة عن زملاء الدّراسة وبادر بالاتصال بهم ، بإمكانك البدء بأحد أقاربك والذى قد يكون فى أمسّ الحاجة لك.

 

برج السّرطان: الأخطاء الأكثر عمقا في حقك يبدو أنك اليوم على استعداد للصفح عنها، ابتسامتك هي التوقيع النهائي على عفوك فلا تبخل بها، صافى يا لبن؟

 

برج الأسد: ليس من المقبول أن تكون المُهرّج لإضحاك وإمتاع الآخرين لمجرّد أن ترى من حولك سعداء، من زاد مزاحه قلّت هيبته.

 

برج العذراء: قم بوضع أكثر من صنّارة في أكثر من مكان ، بذلك تزداد فرصتك فى صيد وظيفتك الإضافيّة التي تبحث عنها بمشيئة الله تَعَالى.

 

برج الميزان: الصفيح المطلي باللون الأصفر أكثر لمعاناً من الذهب ، هذا ينطبق على المشاريع ، والأصدقاء وحتى العاطفة.

 

برج العقرب: عليك تكريس اليوم لإعادة ترتيب علاقتك بأفراد أسرتك فى المنزل، وتصفية أيّة خلافات حدثت فى الماضى أو واردة الحدوث.

 

برج القوس: كن معتدلاً فى طعامك وبالتوازى معتدلاً فى علاقتك مع الحبيب ، القرب الزائد والإبتعاد الزائد كلاهما آثاره سيئة،خيرالأمور الوَسَطْ

 

برج الجدى: إبتعد عن التدخل فى شئون الآخرين و اهتم بشئونك ومصلحتك، لا توجّه النصيحة إلا لمن يستحقها ويُقدّرها.

 

برج الدّلو: إن كنت فى حالة خصام مع أحد أفراد أسرتك فحاول إنهاء الخصومة اليوم قبل الغد ،الخصومة تجلب الكآبة والشعور بالإحباط.

 

برج الحُوت: رُبّما قمت بدورالطيب الذى يرغب بإسعاد الجميع دون الإلتفات لنفسه ، لكن بالتوازى ركّز على نشاط نافع لنفسك وأسرتك لأنّ فاقد الشبئ لايُعطيه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account