عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

مونبلييه يفوز على كان وسانت إيتيان يعبر نانت في الدوري الفرنسي

2018-04-01 -- 19:15 م

نجح مونبلييه، في الفوز خارج قواعده على كان بنتيجة 3 ـ 1، كما سقط نانت وسط أنصاره أمام سانت إيتيان بثلاثية بيضاء، ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وتغلب مونبلييه على مضيفه كان بثلاثة أهداف لهدف سجلها جوفاني سيو (ق21 و53) وإلياس صخيري (ق23) ، بينما سجل لكان سانتيني في الدقيقة 87.

 

ورفع الفائز رصيده إلى 45 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 35 نقطة في المرتبة الرابعة عشر.

 

كما فاز نيس خارج قواعده على تروا بهدفين نظيفين من توقيع الحسن بليا (ق16 و83) بملعب "دو لوب"، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع، وليتوقف رصيد صاحب الضيافة عند 29 نقطة في المرتبة الثامنة عشر المعرضة للهبوط.

 

بينما عاد سانت إيتيان بنقاط اللقاء من أرض مضيفه نانت بعدما هزمه بثلاثية بيضاء على ملعب "لا بوجوار"، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطتين عن صاحب الأرض الثامن.

 

وضع ماثيو ديبوتشي الفريق في المقدمة بعد 17 دقيقة، ثم أضاف ريمي كابيلا هدفين متتاليين (ق54 و63).

 

وعلى ملعب "دو لا مينو"، تعادل ستراسبورج المضيف بهدفين لمثلهما مع ميتز، المتذيل بـ22 نقطة، ليصبح له 33 نقطة في المركز السادس عشر.

 

وتقدم أصحاب الأرض أولا عبر ستيفان باهوكين (ق17)، قبل أن يعود الزوار بهدفين من توقيع إيمانويل ريفيير من علامة الجزاء (ق24) وفلورينت موييه (ق46).

 

وحصل المدافع السنغالي عبدالله نور على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف (ق64) ليكمل الفريق المضيف اللقاء منقوصا.

 

وفي المنعطف الأخير للمباراة، تساوت الكفتان بعد طرد مدافع الضيوف فاهيد سيليموفيتش بعد حصوله على إنذارين، ليستغل أصحاب الأرض هذا الأمر ليدركوا التعادل من توقيع إرنست سيكا (ق79).

 

في حين اقتنص أميان، الضيف، نقاط لقائه أمام ليل على ملعب "بيير موروا" بالهدف الذي سجله ستيفن ميندوزا (ق53)، ليرفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس عشر، في حين ظل صاحب الأرض في المرتبة التاسعة عشر وقبل الأخيرة بـ28 نقطة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account