عاجل

"ليفان دجاجاريان": موسكو قلقة من مواجهة عسكرية بين إيران والكيان الصهيوني في سورية    مجلس الأمن يعقد جلسة مفتوحة حول فلسطين     الفيسبوك: حذف أية منشورات قد تؤدى للعنف الجسدي    الرئيس الألماني يدعو إلى "وعي أوروبي جديد بالذات" في ظل سياسة ترامب    الإدارة الأمريكية تدرس فرض رسوم على وارداتها من اليورانيوم    جيروزاليم بوست: التوصل لتفاهمات بين إسرائيل وحماس لوقف تصعيد الحرب    عاجل.. أسماء الناجحين والمقبول تعيينهم في مجلس الشعب    يتم الاتفاق على آلية تسليم تل الجابية شمال غرب مدينة نوى للجيش السوري لضمان عدم تقدم داعش إليه    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضا تسليم نقطتي الأمم المتحدة في بلدتي أم باطنة ورويحنية    من بين بنود اتفاق ريف القنيطرة أيضاً تسليم السلاح الثقيل والمتوسط لدى المسلّحين    

الروبوتـات الجنسيـــة قد تغيـــر البشريـــــة إلـــى الأبــــد!

2018-04-13 -- 07:00 ص

يدعي أحد علماء الكمبيوتر في فيلم وثائقي جديد أن الروبوتات الجنسية يمكن أن تغير البشرية إلى الأبد عن طريق جعل الجنس في المتناول.

 ويحذر نويل شاركي، في الفيلم الوثائقي الذي يحمل عنوان "الروبوتات الجنسية ونحن"، من الأضرار التي يمكن أن تحدثها هذه الروبوتات للمجتمع.

كما يقول في الفيلم، إن الروبوتات يمكنها جعل الجنس "سهلا جدا"، بالإضافة إلى "تغيير البشرية تماما".

ويعمل، شاركي، لصالح مؤسسة"Responsible Robotics". وحذر من مخاطر الروبوتات الجنسية في الماضي.

 كما تحدث عن الضرر المحتمل في حال تمكن "محبو" ممارسة الجنس مع الأطفال، من الوصول إلى روبوتات تشبه الأطفال، وكذلك محاولة اغتصابها رغم "رفضها".

وأعرب العالم في الفيلم الوثائقي الأخير عن مخاوف جديدة من العواقب، التي ستُلحقها التكنولوجيا بالمجتمع. ولكن بغض النظر عن الآثار الجانبية الضارة المحتملة، فإن الروبوتات الجنسية تتحول إلى صناعة مربحة.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account