عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

عون يلغي زيارته إلى قطر

2018-04-16 -- 17:30 م

كشف "رفيق شلالا" رئيس المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية اللبنانية، اليوم الأثنين، عن إلغاء  الرئيس اللبناني ميشال عون، زيارته المقررة إلى قطر بسبب الظروف المستجدة والتطورات الأخيرة، دون الإفصاح عن تفاصيل هذه التطورات أو طبيعتها.

ويذكر أن الرئيس عون والوفد المرافق عاد إلى بيروت عند منتصف الليل بعد ترؤسه وفد لبنان إلى القمة العربية الـ29، التي انطلقت أمس الأحدبمدنية الظهران بالسعودية.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الوطنية، نقلاً عن بيان لمكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، بأن "الرئيس العماد ميشال عون كلف وزير الثقافة الدكتور غطاس الخوري بتمثيله في الاحتفال الذي يُقام في الدوحة اليوم بمناسبة افتتاح المكتبة الوطنية، بعدما تعذر على رئيس الجمهورية المشاركة في الاحتفال، لأسباب تتصل بالتطورات الأخيرة".

 

وكان من المقرر أن يتوجه الرئيس اللبناني منمدينة الظهران إلى قطر للمشاركة في افتتاح المكتبة الوطنية تلبية لدعوة أمير قطر تميم بن حمد.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account