عاجل

كوريا الشمالية تعلن تفكيك موقع للتجارب النووية    هتافات مؤيدة لفلسطين في جامعة أمريكية تحرج سفيرة واشنطن لدى الأمم المتحدة    مقتل عدد من إرهابيي جبهة النصرة بنيران الجيش بريف حماه الشمالي    الخارجية الروسية: سورية هي التي تختار الطرف الذي يساعدها في الحرب على الإرهاب    زخات محليّة من المطر متوقعة في أجزاء من البلاد نهار يومي الجمعة والسبت    توقعات بانخفاض جديد للدولار واليورو مقابل ارتفاع لليرة السورية      انتخاب إيلي الفرزلي نائبًا لرئيس البرلمان اللبناني    الدفاع الروسية: انتهاء العمليات السورية لاستعادة ضواحي دمشق    بيان المحامين العرب يطالب بالتواصل مع المؤسسات والمنظمات الدولية للدفاع عن القدس‎    موسكو: الشروط التي طرحتها أمريكا على إيران هي بالتأكيد غير مقبولة بالنسبة لطهران    

ماذا قالت منى واصف عن نادين وخروجها من "الهيبة"؟

2018-04-23 -- 12:00 ظهرا

أجرت مجلّة "سيدتي" مقابلة مع الممثلة القديرة منى واصف، حيث تحدّثت عن دورها في مسلسل "الهيبة". ونرفق إليكم ماذا قالت عن الممثلة نادين نسيب نجيم، وعن خروجها من الجزء الثاني.

كيف استطعت الحفاظ على مسيرتك في هذا النجاح التصاعدي؟
عملي لفترة طويلة في المسرح وسّع دائرة ثقافتي وأعطاني ثقة في النفس، احترام العمل بالنسبة لي كان وما زال فيه نوع من التصوّف. من بدايتي أخذت العمل الفني على محمل الجد. قبل جيلنا الفني، لم يكن هناك فن درامي في سورية، ومع جيلنا بدأت الدراما السورية. احترمت عملي لكي أحصل على احترام الناس لي. أنا لم أدرس في المعهد العالي للمسرح، لكني عَلّمتُ نفسي ودرّبتها وطوّرتها من خلال عملي مع العديد من المخرجين والمؤلفين من مدراس أدبية عدّة (فرنسية، روسية وعربية). كل هذه الثقافة أعطتني حصانة فنية طوال مسيرتي.

من من ممثلات هذا الجيل يشبه مسيرتك الدرامية؟
ليست هناك ممثلة مثلي قدّمت أعمالاً فنية ومرّت بمراحل فنية مختلفة: مسرح، سينما، إذاعة وتلفزيون. لدينا ممثلات نجمات في الدراما مثل سلاف فواخرجي، سلافة معمار، كاريس بشار. كذلك هناك نجمات في الدراما من لبنان مثل نادين نسيب نجيم، فهي نجمة مجتهدة لم تعتمد على جمالها، وتقدّم مشاهدها بشكل طبيعي، وتتميّز بأنها تسمع النصيحة وتعمل بها ومتواضعة رغم نجاحها ونجوميتها. كذلك نادين الراسي وباميلا الكيك هما نجمتان في الدراما.

ما هي النصيحة التي وجّهتها للفنانة نادين نجيم؟ وهل تقبّلتها؟
نادين جداً ليّنة ومتواضعة وتتقبّل كل نصيحة وتعمل بها. لقد سبق ونصحتها في أداء بعض المشاهد في أحد المسلسلات التي اجتمعنا بها سوياً، وكانت متقبّلة جداً للنصيحة.

ما رأيك بخروجها من "الهيبة العودة"؟
هذا الأمر حقيقة لا أتدخّل فيه، كل ما يهمّني هو دوري. هذا التغيير من مهام شركة الإنتاج. بالنتيجة، المسلسل حصد نجاحاً واسعاً والتغيير إضافة لا انتقاص.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account