عاجل

الجيش السوري يواصل قصفه مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة     بوتين يؤكد على مساعدة سورية ومناطق اللاجئين    بوتين: عبور الغاز الروسي عبر أوكرانيا يجب أن يكون اقتصاديا    صحيفة "هآرتس" العبرية: بنود الهدنة بين إسرائيل و"حماس" تطبق قريباً    هبوط اضطراري لأربع طائرات في تشيلي والبيرو والأرجنتين بعد تهديد بوجود قنابل    استقرار إيجابي للعقود الآجلة لأسعار الذهب اليوم الجمعة مع الاستقرار السلبي لمؤشر الدولار الأمريكي في أخر جلسات الأسبوع    استقرار سلبي للعقود الآجلة لأسعار النفط اليوم الجمعة متغاضية عن تراجع مؤشر الدولار الأمريكي للجلسة الثانية على التوالي    الإعلان عن اجتماع قريب بين مسؤولي الأمن القومي الروسي والأمريكي    تسجيل هزتان أرضيتان في كاليفورنيا خلال 30 دقيقة.. ومخاوف من زلزال مدمر    National Interest: اندلاع حرب عالمية نووية بالصدفة أمر وارد تماما    

ماذا قالت منى واصف عن نادين وخروجها من "الهيبة"؟

2018-04-23 -- 12:00 ظهرا

أجرت مجلّة "سيدتي" مقابلة مع الممثلة القديرة منى واصف، حيث تحدّثت عن دورها في مسلسل "الهيبة". ونرفق إليكم ماذا قالت عن الممثلة نادين نسيب نجيم، وعن خروجها من الجزء الثاني.

كيف استطعت الحفاظ على مسيرتك في هذا النجاح التصاعدي؟
عملي لفترة طويلة في المسرح وسّع دائرة ثقافتي وأعطاني ثقة في النفس، احترام العمل بالنسبة لي كان وما زال فيه نوع من التصوّف. من بدايتي أخذت العمل الفني على محمل الجد. قبل جيلنا الفني، لم يكن هناك فن درامي في سورية، ومع جيلنا بدأت الدراما السورية. احترمت عملي لكي أحصل على احترام الناس لي. أنا لم أدرس في المعهد العالي للمسرح، لكني عَلّمتُ نفسي ودرّبتها وطوّرتها من خلال عملي مع العديد من المخرجين والمؤلفين من مدراس أدبية عدّة (فرنسية، روسية وعربية). كل هذه الثقافة أعطتني حصانة فنية طوال مسيرتي.

من من ممثلات هذا الجيل يشبه مسيرتك الدرامية؟
ليست هناك ممثلة مثلي قدّمت أعمالاً فنية ومرّت بمراحل فنية مختلفة: مسرح، سينما، إذاعة وتلفزيون. لدينا ممثلات نجمات في الدراما مثل سلاف فواخرجي، سلافة معمار، كاريس بشار. كذلك هناك نجمات في الدراما من لبنان مثل نادين نسيب نجيم، فهي نجمة مجتهدة لم تعتمد على جمالها، وتقدّم مشاهدها بشكل طبيعي، وتتميّز بأنها تسمع النصيحة وتعمل بها ومتواضعة رغم نجاحها ونجوميتها. كذلك نادين الراسي وباميلا الكيك هما نجمتان في الدراما.

ما هي النصيحة التي وجّهتها للفنانة نادين نجيم؟ وهل تقبّلتها؟
نادين جداً ليّنة ومتواضعة وتتقبّل كل نصيحة وتعمل بها. لقد سبق ونصحتها في أداء بعض المشاهد في أحد المسلسلات التي اجتمعنا بها سوياً، وكانت متقبّلة جداً للنصيحة.

ما رأيك بخروجها من "الهيبة العودة"؟
هذا الأمر حقيقة لا أتدخّل فيه، كل ما يهمّني هو دوري. هذا التغيير من مهام شركة الإنتاج. بالنتيجة، المسلسل حصد نجاحاً واسعاً والتغيير إضافة لا انتقاص.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account