عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم الاثنين في 30/4/2018

2018-04-30 -- 09:05 ص

 برجك لهذا اليوم الاثنين في 30/4/2018

 

برج الحملرُبما تحصّلت على نصف مكاسبك التي تطمح لها وهذا في حدّ ذاته أفضل من لا شيء ، لمصلحتك ابتعد عن تحدّى مديرك بالعمل أو والدك/ عمّك/ خالك/جدّك/شقيقك الكبير بالمنزل ،الاسترخاء والارتياح على جبهة العاطفة يُقوّى من قدرتك على تحمّل ضغوط العمل.

         

برج الثورمقابلة واردة مع صديق من الماضي ، صداقات جديدة أو تجديد للقديمة ، نشاطك الاجتماعي ينسحب على علاقاتك العاطفية فإن كنت عازباً فبحثك قد يُثمر بعثورك على مطلوبك ، ترميم أو تقوية لعلاقتك الزوجيّة ،خصوصاً بعد سحابة صيف عابرة.

 

برج الجوزاءبشائر لأخبار مُفرحة بشأن الحالة الصحيّة لإناث أسرتك ، والدتك حماتك أو زوجتك ، شقيقتك أو ابنتك فالحالة الصحيّة تتجه للاتجاه الإيجابي ،رُبّما تفاجأت بكلمات خشنة من شخص تكنّ له كل الاحترام والمحبّة والإعجاب بشخصيته ،انتظر حتى تهدأ الأمور ثم استفهم عن السبب ، ليزول العجب.

 

برج السّرطانعودة إلى روتين عملك مع فارق لطيف طفيف هو مكاسب في الأفق وحظّ سعيد في تعاملاتك ، هذا لا يعنى أن تتعامل بعجرفة عند تحسّن أمورك بل سبب لتكون أكثر لطفاً مع الآخرين، فرصة لوظيفة إضافيّة لكن عدم الإغترار بالراتب الكبير قبل معرفة مسئوليات الوظيفة وساعات العمل والجهد المبذول المطلوب ، وإلا فلا.

 

برج الأسدابتعد عن الإقراض أو الاقتراض ، أو إبرام صفقات مالية ثقيلة تستنفذ نصيب الأسد من ثروتك ، السكوت من ذهب هي نصيحتك لهذا الأسبوع سواءً في المنزل أو العمل ، تكلم في أضيق الحدود وبعد تفكير أو اسكت تماماً، أحدهم قد يسجل مكالمتك الهاتفيّة أو يستمسك خطأ عليك، تناول طعامك المأمون بمنزلك فالأكلات بين مجاميع غفيرة من الناس في المطاعم قد تصيبك بعدوى

برج العذراءتأكد من اختيارك للسلعة الصحيحة ، افحص تاريخ الصلاحية ، تأكد من السعر وراجع نقودك قبل مغادرة المتجر، خسارة أموال عن طريق مُشتريات لا لزوم لها أو غير سليمة وارد ،المتزوجون الجُدُدْ قد يفرحون بالخبر السّار، الآباء والأمّهات فالمستوى الدراسي لأبنائهم يجعلهم في حالة استرخاء بعد توتر طويل.

 

برج الميزانجبهتك المالية الأكثر تأثّراً هذا الأسبوع والسبب نفقات الأسرة التي لا مفر منها ، على الأقل لا تقم بزيادة المشكلة بتبرّعك بخدمة أو شراء سلعة لا لزوم لها ركز على تجميد حالتك الماليّة عند الحدود الآمِنَة ،إن كنت متزوّجاً فتمتّع بأسبوع عسل ، إن كنت عازباً فتوقّع عروض الزواج الجادّة ولا تستخفّ بها.

 

برج العقربمع حرارة الصيف عليك التحكّم بأعصابك فتعاملك بتسرع مع المُستفزّين قد يزيد صعوبة الموقف خصوصاً على الجبهة العاطفيّة ،انتبه لضغط الدم فعضلة قلبك ليست ماكينة حديديّة لتتحمّل كل هذا الضغط.

    

برج القوسإن كانت هناك عروض لاستثمارات تجارية فوضع قروشك القليلة في ودائع بنكيّة أو سندات مضمونة طويلة الأجل هي الاختيار الأفضل مهما كانت عروض التجارة تبدو لامعة، زيارات من وإلى منزلك لذوى رَحِمِكْ واستعادة ذكريات الطفولة مع قراباتك أنشطة مُجدّدة لحيويّتك فلا تستخف بها.

 

برج الجديالمسئوليات لا تترك لك مجالاً للراحة إلا عند النوم وعليك عدم التهرّب من إنهائها أولاً بأوّل حتى لا تتراكم وتتعقّد ،لا تتحدّى مديرك أو والدك وابتعد عن مُشاحنات لا لزوم لها مع زملائك بالعمل، لا تهمل صحتك وسارع بزيارة الطبيب عند أوّل إشارة بالتعب.

 

برج الدّلوإشارات وإرشادات من الموثوقين لوظيفة إضافيّة أو مكاسب جانبيّة بالحلال والتي قد تأتيك ببطء لكن أفضل من ألا تأتى على الإطلاق، أنشطة العمل الروتينيّة تُبقيك مشغولاً وهى أيضاً قد لا تسلم من البطْء لكنه مفيد لإنقاذك من الأخطاء.

 

برج الحُوتنشاط كبير يجعلك جاهزاً لتأدية عملك وأيضاً العثور على الوقت والجهد والمال اللازم لأداء عمل خيرى ليتيم أو فقير أو مريض ، هذه الطاقة الزائدة لها جانب سلبى فقد تتسبّب في ردّك الخشن على مديرك بالعمل أو زوجتك بالمنزل فتؤدّى لأضرار ثقيلة ، احرص على انتقاء كلماتك وابتعد عن التهوّر.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account