عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم الجمعة 4/5/2018

2018-05-04 -- 09:00 ص

برجك لهذا اليوم الجمعة 4/5/2018

برج الحمل: قد تكون في مزاج ملائم لنكش ومُشاكسة غيرك من قبيل المزاح، توقيت غير ملائم أو مزحتك ثقيلة ، إن كان لديك كلمة خير فقلها ، إن لم يكن فاسكت.

برج الثور: لا تسمح لفرصة مكوثك في المنزل أن تكون مناسبة لصنع مشاكل لا لزوم لها مع أفراد الأسرة، على العكس حاول أن تصنع جوّاً من السعادة.

برج الجوزاء: حمام مُنعش، ارتداء ملابس نظيفة جديدة، أداء فروضك الدّينيّة ، التسوق ، أنشطة من شأنها إشعارك بأنك وُلدت من جديد بمشيئة الله تَعَالى.

برج السّرطان: فى تجمّع عائلي فوضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت في غنىً عنها، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج الأسد: تقدر على قول كلمة لا عندما تشعر بضرورة قولها لأحدهم، خصوصاً أمام المشتريات الباهظة أو التنزّه بأماكن غير لائقة بك أو بأسرتك.

 برج العذراء: عليك زيادة الاهتمام بهاتفك النّقّال أو تفريغ أرقامك فى نُوتة إضافيّة لتأمين نفسك ، وعدم وضع صور شخصية عليه ، درهم وقاية.

برج الميزان: مُتفائل وتنظر للنّصف المُمتلئ من الكوب فتمسّك بمبدئك ، ابتعد عن مجالسة أعداء النجاح والحسودين ،دارى على شمعتك.

برج العقرب: فرصة لجرد أسطواناتك القديمة وترتيب الكتب والألبومات والصور الفوتوغرافية، هذا يشمل مُكالمة هاتفية لشخصيات قديمة عزيزة على قلبك.

    برج القوس: لا تورّط نفسك بأيّة وعود تشك فى إمكانية أن تفي بها خاصّةً على جبهة العاطفة ، لا تستسلم للموافقة تحت تأثير الإلحاح أو الإحراج.

برج الجدى: لا للفَضْفَضَة مع أحد الضيوف مهما كانت درجة قرابته ، زلّة لسان غير مقصودة تسبب مشاكل ،وفّر على نفسك الصداع واحتفظ بهمومك لنفسك.

برج الدّلو: بعض الفُرَصْ ينبغي التخلي عنها دون أي شعور بالحسرة خاصةً إن انطوت على جانب كبير من المجازفة، ابتعد عن عروض الإثراء السريع المشبوهة.

برج الحُوت: احترس من تشويش العاطفة لصفاء ذهنك خاصةً عند اتخاذك لقرار طويل الأجل ، توقيع عقود أو مشتريات ثقيلة ،احرص على وجود خبير موثوق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account