عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم في 5/5/2018

2018-05-05 -- 09:10 ص

برج الحمل: نقص أحد الفيتامينات قد يتسبب في العصبية أو الكآبة أو تشتت القدرة الذهنية على التركيز ،عليك بتوازن الطعام وشرب الماء لتعويض العرق.

 

برج الثور: خفّف من نبرة التوتر أو الغضب عند حديثك مع والديْك أو أحد أفراد أسرتك ، ضع وجهة نظرك فى ورقة سوليفان لتوصلها لهم دون خشونة.

 

برج الجوزاء: حاول التخلص من إعتمادك التام على مصدرأو شخص واحد للدخل حتى لا تكون تحت التهديد بخسارته يوماً ما، إستمع أكثر مما تتكلم.

 

برج السّرطان: بإمكانك أن تتحمّل متاعب الملل أما متاعب الخسارة فقد تتحمّلها أسرتك بأكملها فحافظ على نفسك بعيداً عن المشاريع الهلاميّة المشبوهة.

  

برج الأسد: المثل الإنجليزى يقول عندما تبدأ الأمور فى الضّيق،تبدأ بالتوازى فى الإنفراج ، أوعربيّاً، ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها ،فُرِجَتْ وكنت أظنّها لاتفرجُ.

 

برج العذراء: تمسّك بهدوءك وثباتك الإنفعالى ،الغضب يزول سريعاً لكن كلماتك الغاضبة قد لاتزول بنفس السّرعة فتأكد من ضبط لسانك.

 

برج الميزان: لاتُجبر نفسك على الدخول لمكان أو موقف لاترتاح له لمجرّد إرضاء الآخرين، خصوصاً إن أنطوى على شبهة ، درهم وقاية.

 

برج العقرب: قد يأتى الضرر من أصحاب النوايا الطيبة، لذا لاتقم باتباع نصائح الآخرين بشكلٍ أعمى دون فحصها والتأكد من ملاءمتها لك.

    

برج القوس: الحفاظ على هدوءك أمام أى إستفزاز يفوّت الفرصة على مرضى النفوس ، بإمكان تصفية خلافاتك إن وُجِدَتْ بشكلٍ مُتحضر.

 

برج الجدى: إرضاء الناس غاية لاتُدرك وهى سُنّة الحياة لإختلاف الناس وطبائعهم، لكن الحلّ الوَسَط المُنَاسِب للجميع مُمكن إن توفرت النيّة الطيبة والمرونة.

 

برج الدّلو: لامعنى أن تخبط رأسك فى الحائط فى محاولة لتغيير شخصٍ ما،المهم ألا تكون أنت من يدفع ثمن صفاته السيئة ، الوحدة خيرٌ من جليس السّوء.

 

برج الحُوت: إبتعد عن مُجادلة الدّهماء إن صادفت أحدهم فى طريقك ، لن تغير العالم لكن بإمكانك تفادى التعامل مع من لايتمتّعون بالذوق أو الأخلاق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account