عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم في 2018/5/7

2018-05-07 -- 09:05 ص

برج الحمل: زيارة الأسواق وشراء الملابس الجديدة والمجوهرات وقطع الديكور الفنيّة ، رُبّما قام أحدهم بائتمانك على أحد أسراره وعندها عليك الحفاظ على السر في أمان لتجنّب فترة طويلة من المشاكل والصداع أنت في غنىً عنها.

 

برج الثور: فترة ارتياح وشعور بإزاحة لهمّ ثقيل ظل جاثماً على صدرك الفترة الفائتة ، هذا يعنى سعيك لزيارة الأندية والمتنزهات ودور السينما والأسواق التجارية والمقاهي لمقابلة الأصدقاء والغرض الأساسي استردادك لحيويّتك وشحن نفسك بالطاقة الإيجابية من جديد.

 

برج الجوزاء: أغنية الدنيا ربيع لسعاد حسنى ربما كانت تعبر عن شعورك بالتفاؤل وانفتاحك على الحياة هذا الأسبوع ، إن كنت عازباً فقد تقابل هذا الشخص الذى تشعر معه أن الدنيا ربيع حرفيّاً ، إن كنت متزوّجاً فشعورك بأنك عريس/عروس جديد يجعلك تشعر بولادة جديدة.

 

برج السّرطان: رُبما كرّست نشاطك لهذا الأسبوع لتقوية جبهتك الداخلية وهى قلعتك أو منزلك ، ترميم المنزل وتلبية احتياجات الأسرة ، فحص الحالة الصحية لأفراد العائلة ،السعي لتأمين الأسرة بالودائع البنكية وحسابات التوفير ، هذا لا يعنى إهمالك لعملك لقمة عيشك لكن تركيزك الأكثر قد يكون لأسرتك وهذا ممتاز.

  

برج الأسد: المناسبات السعيدة تأتى بالتزامن مع المكاسب والأرباح ، بالتوازي مع الأفراح والليالي الملاح، ربما كان أسبوعك سلسلة من النجاحات المتوازية على أكثر من جبهة فتأكد أنك تقوم بتقديم مساعدة للفقراء ابتهاجا بتلك الفترة المسعودة من حياتك.

 

برج العذراء: مجهوداتك الكبيرة في العمل قد لا يتم تقديرها مالياً كما تتوقّع ورغم مرحك وتقبلك للأمر ببساطة إلا أن المُعضلة لا تزال موجودة ، عليك الانتظار حتى تظهر لك في الأفق تلك الوظيفة الجديدة التي تقدّر جهودك كما ينبغي وحتى هذا الوقت عليك تقبل الأمر ببساطة.

 

برج الميزان: قد تفوز هذا الأسبوع باستردادك لثقة مديرك في العمل أو زوجتك بعد أن تضرّرت تلك الثقة من تصرفاتك السابقة ،إثبات نفسك في العمل أو جدّيتك في العاطفة يزيد من فرص نجاحك في الفوز باستقرارك الوظيفي والاجتماعي.

 

برج العقرب: فترة من التوقف ترغب فيها في بتأجيل الاتفاقات وترفض أن يتم إجبارك على التسرّع في بيع أو شراء ، فترة الهدوء مناسبة إن كانت طالباً في الدراسات العليا لتجد المناخ المناسب لإعداد رسالتك العلميّة ، كما أن باحتفالاتك الأسريّة هادئة اللون منزلية الطابع.

    

برج القوس: رُومانسيّة تقتحم حياتك تجعل بالك مشغولاً طوال الوقت وعليك تحديد بوصلتك سريعاً حتى لا تضيع اتجاهاتك الصحيحة لتوفر على نفسك الوقت والجهد والمال ، عليك الانتباه من لسعات الطعام الساخن أو لفحات البرد الشديدة.

 

برج الجدى: رُبّما كنت سريع التأثّر من طاقات الآخرين الأثيريّة فعدوى الابتسام أو العبوس تنتقل لك وتغادرك بسرعة ، عليك تحصين نفسك بأداء واجباتك الرّوحيّة ، ثم الترويح عن نفسك ببعض النزهات أو مُشاهدة الأفلام الكوميديّة التي تطرب لها.

 

برج الدّلو: علامة الأسبوع تواجدك في المولات والأسواق العملاقة تشترى بضائع ضروريّة ولست بمفردك بالطبع ، رفع قدرتك وصبرك على تحمّل أخطاء الزملاء وتخفيض الشكوى أو التذمّر منهم يزيد من شعبيّتك فلاتتصرف بغير ذلك.

 

برج الحُوت: هناك قول شائع أن الإنسان يفقد شيئاً عندما يكسب شيئاً آخر بالتوازي ، هذا يُفسّر وقت ثمين تخسره في المكوث والاحتفال مع أسرتك لكنه بالتوازي مُثمر على جبهتك المالية ، بإدارة الوقت بإمكانك التوفيق بين الجبهتيْن ، ما لا يدرك كله لا يترك كلّه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account