عاجل

أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    الين الجمعة يتجه لتسجيل أفضل أداء أسبوعي في أكثر من عام والدولار يتراجع    سعر النفط اليوم الجمعة يتجه لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي في 3 أشهر    

التجاري يمنح سلع معمرة

2018-05-08 -- 15:00 م

أصدر المصرف التجاري السوري تعميم يتم بموجبه منح قرض سلع معمرة للأشخاص الطبيعيين ومن في حكمهم والموطنين لرواتبهم لدى المصرف .

تضمن التعميم الإجراءات التي يُعمل بموجبها منح القرض على ألا تتجاوز قيمة القرض مبلغ 500 ألف ليرة سورية بضمانة كفيل موطن لراتبه في المصرف التجاري، وبفائدة قدرها 11% سنوياً متناقصة مع التسديد لمدة 5 سنوات كحد أقصى.

وذكر التعميم الخطوات الواجب اتباعها لمنح القرض على أن يُزود المقترض عند حضوره باستمارة تمويل القرض نموذج (نموذج استمارة قرض سلع معمرة 2018) لقراءة بنودها جيداً، مراجعة  موظف المصرف للاطلاع على شروط التمويل وإملاء استمارة مع دفع مبلغ 5000 ليرة سورية وبعض الشروط الأخرى.

ويشير التعميم إلى منع استلام ثبوتيات القرض وتسجيله قبل اكتمالها وفق الاستمارة بعد التأكد من توقيعها وملئها من المقترض مع التأكد على توافر الضمانة المطلوبة وفتح الحساب الدائن والمدين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account