عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم الأربعاء في 2018/5/9

2018-05-09 -- 09:10 ص

برج الحمل: لا تتطفل على غيرك أو تسمح لغيرك بالتدخل بشئونك، بلباقة ولطف ، السّور المُرتفع سبب لجيرة مُمتازة.

 

برج الثور: أحدهم قد يضغط عليك لتلتزم معه بمشروع أنت لا ترغب فيه، لا تخجل من قول كلمة لا لأن خجلك قد يكلفك لا تكشف مركزك المالي للآخرين.

 

برج الجوزاء: سداد أقساط وديون ، إنهاء خصومة ،العثور على وظيفة ، مفتاحها تفكيرك الهادئ واستشارة كبار شيوخ العائلة ومن لهم خبرة سابقة بنفس مشكلتك.

 

برج السّرطان: وجوه الآخرين العابسة أو الباسمة تحمل مشاعرهم والتي لها دوافع وأسباب وليست من العدم، إذا عُرِفَ السّبب بطُلَ العَجَبْ ، بادر بالسؤال والصلح.

 

برج الأسد: المكانة الاجتماعية و البريستيج قد يقفان عائقاً أمام قبولك لعمل إضافي تشعر أنّه مش قدّ المقام قم باقتناص الفرصة لتأمين احتياجات أسرتك طالما بالحلال.

 

برج العذراء: الكثيرون لا يجدون نعمة الحب فلا ترفسها بعنجهية وتكبّر وإلا زالت من أمامك هذا يستدعى صبر على الحبيب ، وهدايا جديدة.

 

برج الميزان: أفضل وسيلة لتقبل الانتقاد المُوجّه نحوك هو أخذ الجانب البنّاء فيه بعيْن الاعتبار ، وابتسامة لطيفة.

 

برج العقرب: عليك استعمال الأسلوب التقليدي النمطي في إدارة عملك دون اللجوء للأساليب المُختصرة أو الفهلوية والتي قد تكون سبباً في إضاعة تفاصيل مهمّة.

    

برج القوس: الماس لا يخدش مهما صادف من تجريح مقاوم للحرارة والضغط وأنت لست مختلفاً عن تلك الصفات فتحلّ بالصلابة في مواجهة الضغوط اليوميّة.

 

برج الجدى: عليك تنظيف ذاكرتك من المشاعر والذكريات السلبيّة التي حدثت في الماضي لتفسح المجال للفرص الجديدة اضحك للدّنيا تضحَكْلَكْ.

 

برج الدّلو: تبدو الحياة وكأنها تسير بسرعة السلحفاة، على الأقل لن تضطر للقلق بشأن أخطاء التهوّر والتسرّع ، أنجز القليل ، لكن أنجزه بإتقان.

 

برج الحُوت: ليس كل ما يلمع ذهباً، قد تكتشف أن العشب الأخضر فطريات عفنة ،لا تلق بنفسك في علاقة عمل أو عاطفة بكل ثقلك قبل أن تفحص الشخص محل العلاقة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account