عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

برجك لهذا اليوم في 2018/5/10

2018-05-10 -- 09:15 ص

برج الحمل: بريستيجك مُهم لك للغاية ، هذا يعنى المزيد من الجديّة في عملك و الإقلال من مُمازحة الآخرين ، من كَثُرَ مزاحُه قَلّت هَيْبَتُه.

 

برج الثور: لا تتأخرعن تكريس اليوم لزيارة الطبيب، الفرصة مناسبة لتقوم بأداء فحوصك الطبيّة أو كشف حديث للعيون ، درهم وقاية خيرٌ من قنطار علاج.

 

برج الجوزاء: تمسّك بأعمالك الرّوتينيّة إن حاول أحدهم جرّك لعمل لا تبرع فيه ، ابتعد عن الفهلوة ، الطرق المُختصَرَة أو التبرّع بإنجاز عمل لا تُعرفه.

 

برج السّرطان: بإمكانك وضع الضوابط بلطف ولياقة دون إحراج الآخرين بخشونة، ربما كنت على موعد مع حفلات أو زفاف في المساء فاستعد بالملابس المُميّزة.

 

برج الأسد: إن كنت تنظر جيّداً عند عملك لغرزة أثناء الخياطة فلن تجرح إصبعك على الأرجح ، هذا المبدأ يعنى أن تفكر في كل كلمة قبل أن تنطقها

 

برج العذراء: لا تنزعج إن عاملك أحد أفراد أسرتك بخشونة وتقبّله بهدوء ، هي وتيرة الحياة التي تحدث في كل أسرة في كل بقاع العالم.

 

برج الميزان: قراءتك لعقول الآخرين تمكنك من مد يد العوْن لمن يخجلون طلب المعونة منك، فاحرص على مراقبة كل من حولك ومُساعدتهم بهدوء.

 

برج العقرب: عليك أن تقلل من كلامك وتستمع أكثر ممّا تتكلم سواء في العمل أو الأسرة ، لتعرف قيمة المقولة اشترى ولاتبعشْ.

    

برج القوس: لاتكن مُتحرّراً في أفكارك فيما يخص التصرفات الأخلاقيّة ،بعض الأشياء يكمن سرّ جمالها في أنّها قديمة لا تتطوّر ومنها الأخلاقيّات والقِيَم العليا.

 

برج الجدى: لا تسرع بتنفيذ أول حل يصل لعقلك ،فكّر في حل آخر ولو على سبيل الاحتياط ، لا ترسل صبيّاً ليُنجز عمل الرجال، ماحكّ جلدك مثل ظفرك.

 

برج الدّلو: ربما قمت بصنع مشاكل لا داعى لها حول عيوب تافهة، إحمِ نفسك من مشاعر العناد وتواصل مع الآخرين بود ومحبة ، وتقبل الحلول الوَسَط.

 

برج الحُوت: قم بحلّ خلافاتك باللين وحُلو الكلام ،هذه النّصيحة تنسحب على علاقتك بمديرك في العمل وعلاقتك بأفراد أسرتك وزوجتك ، الكلمة الزّين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account