عاجل

عصابة "التيكتوكرز".. اغتصاب وتحرّش بالقاصرين: عمل منظّم والقضاء يتحرّك في لبنان!    عقب احتجاجات كلية العلوم السياسية "سيانس بو" المرموقة في باريس.. الحكومة تطالب الجامعات بـ"الحفاظ على النظام"    صحفية "ناتاشا لينارد" الأمريكية: قمع احتجاجات طلاب الجامعات كان وحشيا    

زخات رعدية في أجزاء من البلاد نهار الاثنين ودرجات الحرارة تصبح دون مُعدلاتها السنوية العامة منتصف الأسبوع

2018-05-27 -- 10:00 ص

بعد استمرارها أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 3-4 درجات مئوية يوم الأحد؛

يتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاض يوم الاثنين مع استمرارها أعلى من مُعدلاتها السنوية العامة، بينما تتأثر البلاد فترة الظهر وحتى أولى ساعات المساء بحالة من عدم الاستقرار الجوي.

 

حيث ستتكاثر الغيوم على ارتفاعات مُختلفة مع ساعات الصباح والظهر من يوم الاثنين وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية رعدية من المطر في أجزاء مُتفرقة من البلاد وخاصةً جنوبها وشرقها.

 

أما يومي الثلاثاء والأربعاء، فتنخفض درجات الحرارة بشكلٍ ملموس لتكون أدنى من مُعدلاتها السنوية العامة. وتصبح الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية والسهل الساحلي وحارّة نسبياً في مناطق الأغوار وأجزاء من جنوب البلاد.

 

تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة في شمال البلاد وأواسطها مع احتمال هطول زخات من المطر في بعض المناطق. وستكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة خاصةً خلال ساعات بعد الظهر والمساء.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account