عاجل

التربية تحدد مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل الانتقالية والشهادتين الثانوية والاعدادية    انخفاض على درجات الحرارة غداً مع فرصة لهطل زخات متفرقة    رحالة تشيكي: سورية تمتلك تاريخاً مذهلاً وتزخر بالمعالم الأثرية الفريدة    

تداولات ضعيفة لأسعار الذهب في انتظار المزيد من التطورات في الأسواق

2018-06-05 -- 09:15 ص

شهدت أسعار الذهب تحركات ضعيفة خلال تداولات اليوم الثلاثاء ليتداول بالقرب من ادنى مستوى سجله يوم أمس، يأتي هذا في ظل انتظار الأسواق إلى المزيد من التوترات في أزمة التوترات التجارية العالمية.

 

التوتر التجاري متواجد بالفعل في الأسواق خاصة بعد فشل اجتماع مجموعة السبع على مستوى وزراء المالية في التوصل إلى حلول واتفاقيات تجارية تساعد على تجنب الجرب التجارية العالمية.

 

هذا ويستمر الأداء الضعيف للدولار الذي بدأ منذ بداية الأسبوع الأمر الذي قلل من الضغط السلبي على أسعار الذهب ليتداول بشكل عرضي ويتوقف عن الهبوط الذي استمر لثلاثة جلسات سابقة.

 

من جهة أخرى فقد تراجعت الأسهم الأسيوية اليوم لتقدم بعض الدعم لأسعار الذهب ليتوقف عن الهبوط، ولكن الدعم لم يكن كافي لدفعه إلى التعافي وتعويض خسائره السابقة لتتحول تداولاته إلى الاتجاه العرضي.

 

تتداول أسعار الذهب حالياً عند المستوى 1292.09 دولار للأونصة بعد أن سجل أدنى مستوى عند 1290.82 دولار للأونصة وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1292.00 دولار للأونصة مسجلاً أعلى مستوى عند 1292.67 دولار للأونصة 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account