عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

ارتفاع المخزونات الأمريكية تجبر أسعار النفط الخام على التراجع

2018-06-07 -- 09:30 ص

تراجعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الخميس بشكل طفيف وذلك بعد انخفاضها يوم أمس بسبب البيانات الأمريكية الخاصة بالمخزونات والتي أظهرت تراجع في مستويات المخزونات مما تسبب في تراجع الأسعار.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 65.00 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 65.22 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 65.04 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 64.84 دولار للبرميل.

 

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي صدر يوم أمس أظهر ارتفاع في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 2.1 مليون برميل وذلك بعد ان كانت التوقعات تشير إلى انخفاض المخزونات بقيمة 2.0 مليون برميل، بينما كانت القراءة السابقة منخفضة بقيمة 3.6 مليون برميل.

 

سجل الخام الأمريكي أدنى مستوى له منذ ما يقرب من شهرين يوم الثلاثاء بعد أن ذكرت مصادر أوبك ومصادر صناعية أن الحكومة الأمريكية طلبت بشكل غير رسمي من المملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى المنتجة لأوبك زيادة إنتاج النفط، على الرغم من أنها لم تطلب رقما محددا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account