عاجل

انخفاض أسعار الذهب عالمياً الثلاثاء خلال الدورة الآسيوية    تراجع أسعار النفط الثلاثاء مع ترقب المستثمرين لمحادثات الهدنة في حرب غزة    مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 30 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة    

ارتفاع النفط لليوم الثاني على التوالي

2018-07-25 -- 10:00 ص

ارتفعت أسعار النفط للجلسة الثانية بعدما أظهرت بيانات انخفاض مخزونات الخام الأميركية أكثر من المتوقع الأسبوع الماضي، مما هدأ المخاوف من تخمة المعروض التي أثرت سلباً على الأسواق في الجلسات الأخيرة.

وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت 57 سنتاً أو 0.8 في المئة إلى 74.01 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 06:23 بتوقيت غرينتش. وكان الخام سجل ارتفاعاً قدره 38 سنتاً عند التسوية الثلاثاء.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 27 سنتاً أو 0.4 في المئة إلى 68.79 دولاراً للبرميل، بعدما صعد نحو واحد في المئة في الجلسة السابقة.

وأظهرت بيانات معهد البترول الأميركي الثلاثاء أن مخزونات الخام والوقود في الولايات المتحدة انخفضت أكثر من المتوقع في الأسبوع الماضي.

كما ساهمت تقارير عن أن الصين ستزيد الإنفاق على البنية التحتية في تقليل المخاوف من أن تقوض التوترات التجارية مع الولايات المتحدة طلب البلاد على النفط. وتراجعت مخزونات الخام الأميركية 3.2 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 20 تموز إلى 407.6 ملايين برميل، في حين توقع المحللون انخفاضها 2.3 مليون برميل

وذكر معهد البترول الأميركي أن مخزونات الخام بنقطة التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما تراجعت 808 آلاف برميل. وانخفض معدل استهلاك المصافي من الخام بمقدار 60 ألف برميل يومياً. وهبطت مخزونات البنزين 4.9 ملايين برميل في حين توقع المحللون في استطلاع لـ "رويترز" تراجعها 713 ألف برميل. ومن المقرر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية البيانات الرسمية في وقت لاحق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account