عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

صحيفة معاريف: أزمة الطائرة الروسية ستؤثر على الأمن القومي "الإسرائيلي"

2018-09-26 -- 01:30 ص

قال كاتب "إسرائيلي" إن أزمة الطائرة الروسية خطيرة وعميقة وستؤثر على الأمن القومي "الإسرائيلي".

 

ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، الثلاثاء، أن أزمة الطائرة الروسية تسببت في وقوع أزمة خطيرة وعميقة بين "إسرائيل" وروسيا، وبأن نصب بطاريات "إس 300" الروسية سيزيد من هذه الخطورة، رغم أنه لن يعرقل عمل المقاتلات "الإسرائيلية" في سورية.

 

وأكدت الصحيفة العبرية أن زيارة قائد سلاح الجو "الإسرائيلي"، الجنرال عميقام نوركين، لم تأت بنتيجة مرضية "لإسرائيل"، وبأنها غير مؤثرة، وبأن حرية العمل للمقاتلات "الإسرائيلية" في السماء السورية أمر مهم للغاية.

 

وفي وقت سابق، قال رئيس الوزراء "الإسرائيلي"، بنيامين نتنياهو، في اتصال هاتفي مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إن نقل الأسلحة الحديثة إلى سورية سيزيد من المخاطر في المنطقة.


وكان وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويغو، قال، في وقت سابق، إنه بأمر من الرئيس فلاديمير بوتين، سيتم تزويد سورية بمنظومة الدفاع الجوي "إس-300" خلال أسبوعين، وهي قادرة على اعتراض الأهداف الجوية على مسافة تتجاوز 250 كم.


كما أعلن شويغو عن إطلاق الجيش الروسي التشويش الكهرومغناطيسي في مناطق البحر المتوسط المحاذية لسواحل سورية، بهدف منع عمل رادارات واتصالات الأقمار الصناعية والطائرات أثناء أي هجوم مستقبلي على سورية.    

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account