عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

نشطاء "تويتر" يشبهون ميلانيا ترامب أثناء زيارتها لمصر بمايكل جاكسون

2018-10-07 -- 16:00 م

علق مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على ملابس "ميلانيا ترامب" زوجة الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب"، والتي ارتدتها أثناء زيارتها لمصر أمس السبت، حيث شبهها البعض بملابس مايكل جاكسون في الفيديو المصور "سلسلة جنائية". 

كانت زوجة ترامب ترتدي بدلة سفاري كلاسيكة مع ربطة عنق سوداء وسترة باللون البيج وقبعة مطابقة

وعلق أحد مستخدمو تويتر نقلا عن كلمات أغنية جاكسون، قائلا: "ميلانيا هل أنتي بخير"، بينما كتب آخر، لماذا تقف ميلانيا أمام أبو الهول وهي ترتدي زي جاكسون". 

ودافعت ميلانيا عن نفسها عندما قالت للصحافة في الولايات المتحدة: "أتمنى أن يتحدث الناس أكثر عن زياراتي بدلا من الاهتمام بما أرتديه". 

وأضافت: "هذا مهم جدًا لما أفعله للولايات المتحدة وما أفعله بمبادراتي، وأتمنى أن يركز الناس على ما أقوم به، وليس ما أرتديه".

كانت السيدة الأمريكية الأولى تعرضت لانتقادات من قبل بسبب ملابسها عندما زارت مركز للأطفال المهاجرين بعد فصلهم عن عائلاتهم في المكسيك على الحدود مع الولايات المتحدة ترتدي سترة مكتوب عليها: "أنا لا أهتم هل أنت تهتم؟".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account