عاجل

الجيش يبسط سيطرته على بلدة كفر نبودة بريف حماة الشمالي الغربي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها    إعصار يدمر فندق ويسبب أضرارا جسيمة في ولاية أوكلاهوما الأمريكية     رويترز: ظريف يؤكد عزم بلاده التصدي بقوة لأي حرب اقتصادية أو عسكرية تُشن ضدها    التلفزيون العراقي: وزير الخارجية يؤكد موقف بغداد الرافض للعقوبات الأمريكية ووقوف بلاده مع إيران    اليوم الأخير من الانتخابات الأوروبية.. مراكز الاقتراع فتحت أبوابها    العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان    ترامب: إرسال 1500 جندي أمريكي إلى الشرق الأوسط     "الدفاع المكسيكية" تعلن تحطم مروحية عسكرية من طراز "مي-17"    وزير الدفاع الأمريكي يلتقي نظيره الصيني أول يونيو المقبل    سان جيرمان ينهي الموسم بخسارة في الدوري الفرنسي بكرة القدم    

ترامب: إيفانكا قد تكون رائعة في منصب سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة

2018-10-10 -- 13:00 م

رأى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن ابنته، إيفانكا ترامب، قد تكون "رائعة" في منصب سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة، بعد استقالة نيكي هيلي، إلا أنه قال إنه سيُتهم بـ"المحسوبية" في حال عينها لتشغل المنصب.

 

وقال ترامب، خلال رده على أسئلة صحفيين في حديقة البيت الأبيض، إنه سمع أسماءً عديدة لترأس منصب سفير أمريكا لدى الأمم المتحدة، كما أشار إلى أنه سمع اسم ابنته أيضاً، مضيفاً: "أظن أن إيفانكا ستكون رائعة، إلا أن ذلك لا يعني أنني سأختارها".

 

وتابع ترامب موضحاً أن اختيار ابنته للمنصب سيوجه تهم "المحسوبية" ضده، بالرغم من أنه "غير متأكد من وجود أي شخص أكثر كفاءة في العالم"، على حد تعبيره، مضيفاً إنه ينظر في عدد "كبير من الأشخاص"، من ضمنهم النائبة السابقة لمستشار الأمن القومي، دينا باول.

 

بدورها، قالت ايفانكا ترامب عبر حسابها الخاص على "تويتر" إنها تعلم بأن "الرئيس سيعلن عن بديل هائل للسفيرة هايلي"، مضيفة: "هذا البديل لن يكون أنا".

 

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن عن قبول استقالة سفيرة أمريكا لدى الأمم المتحدة، نيكي هايلي، الثلاثاء، بنهاية العام الجاري لتنتشر بعض الشائعات عن إمكانية ترشحها للانتخابات الرئاسية عام 2020، وهو الأمر الذي نفته.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account