عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

سلافة وكاريس وستيفاني صليبا في "دقيقة صمت" مع عابد فهد؟

2018-10-21 -- 19:15 م

يترقب الجمهور مسلسل "دقيقة صمت" من بطولة الفنان السوري عابد فهد والمُقرر أن يُنافس في السباق الرمضاني المقبل 2019، وبه يجمع فهد بالكاتب السوري سامر رضوان، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا من خلال ثلاثية "الولادة من الخاصرة".

وكشفت شركة الصباح المُنتجة للعمل مؤخرا أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ستكون إحدى بطلات العمل، ومن المقرر أن تجسد دور فتاة لبنانية تسافر إلى سورية.

وكشفت بعض المصادر مؤخرًا أن الفنانة السورية كاريس بشار قد تكون ضمن طاقم العمل أيضا، على أن يتم إعلان هذا الخبر رسميًا خلال مؤتمر صحفي قريبًا، إلى جانب أن هناك بعض الأخبار غير المؤكدة عن مشاورات تجرى مع الفنانة السورية سلافة معمار من أجل المشاركة في المسلسل.

وأضافت المصادر أن العمل كان من المقرر أن يتم تصويره ما بين سورية ولبنان، إلا ان القائمين عليه قرروا مؤخرًا أن يتم تصويره داخل مدينة اللاذقية.

ويتناول "دقيقة صمت" الذي يحمل الطابع الاجتماعي، قصة شخصين حُكم عليهما بالإعدام إلا أن الأحداث تنقلب في آخر لحظة وقبل تنفيذ الحٌكم.

ومن المقرر أن يتولى الإخراج التونسي شوقي الماجري، على أن يبدأ التصوير في شهر نوفمبر المُقبل، استعدادًا لعرضه في رمضان 2019.

مجلة سيدتي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account