عاجل

فرنسا: بعد نوتردام اندلاع حريق في مدينة فرساي التاريخية    تصعيد خطير .. إيران تهدد بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد    الكيان الصهيوني يناشد مواطنيه مغادرة سيناء فورا و "الاسرائيليون" يتجاهلون    "مسؤول اسرائيلي" : سنطبّق سيادة "اسرائيل" بالضفة    تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالقرب من الأدنى لها هذا العام مع ارتفاع لمؤشر الدولار لأول مرة في ثلاثة جلسات    ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء بالقرب من الأعلى لها في ستة أشهر متغاضية عن ارتفاع مؤشر الدولار الأمريكي    صحيفة واشنطن: بكين ضد القيود أحادية الجانب التي تفرضها أمريكا على إيران    زلزال قوى يضرب الفلبين.. وعمليات إجلاء وسط مانيلا     متظاهرو "السترات الصفراء" لضباط الشرطة "أقتلوا أنفسكم"     وفا: قوات الاحتلال تغلق الحرم الإبراهيمي للاحتفال بعيد الفصح اليهودي    

شاهدوا إصابة خطيرة لموديل بسبب طريقة تصوير إعلان تلفزيوني في تشيلي

2018-11-03 -- 09:00 ص

تعرضت موديل لإصابة خطيرة بعد إطلاقها من لعبة كالمنجنيق. ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تم إطلاق ماورا بيلاجامبا من بين شجرتين ثبتت عليهما وبقوة بعد سحبها بواسطة عربة وذلك أثناء تصويرها إعلانا تلفزيونيا في تشيلي، لتظهر وهى ترتج بقوة مما أدى إلى إصابتها في رقبتها، بالرغم من ارتدائها خوذة للتصوير.

قال الطبيب المعالج لها إن الإصابة كان من الممكن أن تصبح أسوأ إذا لم تكن الموديل تمارس الجمباز منذ صغرها، وتكفلت شركة الإنتاج بمصاريف علاجها.

نورت

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account