عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

غداً الثلاثاء مباراة ودية بين سورية والكويت لكرة القدم

2018-11-19 -- 09:20 ص

يستضيف منتخب الكويت، نظيره السوري، غدًا الثلاثاء، في مباراة ودية، على ملعب الصداقة والسلام بنادي كاظمة.

ولا شك أن المباراة التي سيقودها الحكم الأوزبكي شيرزود قاسيموف، ستكون اختبارًا جادًا للمنتخبين الكويتي والسوري.

ويتطلع الأزرق الكويتي، لتعويض ظهوره المخيب أمام المنتخب الأسترالي، في مباراة خسرها برباعية نظيفة، أما منتخب نسور قاسيون يتطلع للمزيد من الإقناع، بعد تعادلهم الأخير وديًا أمام عُمان

ولا يرتبط منتخب الكويت، بمشاركات رسمية في الفترة المقبلة، في ظل ابتعاده عن نهائيات أمم آسيا الإمارات 2019، بداعي الإيقاف الذي خيم على الكرة الكويتية منذ 2015.

ولم يحقق الأزرق الكويتي، حتى الآن، النتائج المطلوبة التي تساعده على رفع تصنيفه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم

وعانى منتخب الكويت، في تحضيراته الأخيرة من غياب عناصر مؤثرة بسبب الإصابة، أمثال الحارس خالد الرشيدي وطلال الفاضل وغازي القهيدي وفهد العنزي


ويدرك الكرواتي جوزاك، مدرب منتخب الكويت، أن المهمة ليست سهلة خلال مواجهة سورية، خاصة أن الأخير يضم كتيبة مميزة من المحترفين.

وحذر جوزاك، لاعبي الكويت، من القوة التي يتمتع بها المنتخب السوري، خاصة في الخط الأمامي، وطالبهم بالجرأة الهجومية، واستغلال الثغرات الدفاعية للخصم.

وتضم قائمة الأزرق، 25 لاعبًا يتقدمهم بدر المطوع وفهد الانصاري وفيصل زايد ومشاري العازمي ويوسف ناصر

في المقابل، طالب الألماني بيرند ستينج، مدرب منتخب سورية، لاعبيه بضرورة الحضور الذهني أمام الكويت، وعدم تأثرهم بالنقد الذي طال المجموعة بعد ظهورهم المتواضع أمام عُمان.

ويدرك ستينج أن المنتخب الكويتي لديه من الدوافع، ما يجعله حريصًا على تقديم مباراة قوية، لذلك طالب الفريق بضرورة الظهور بشكل قوي.

الكورة


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account