عاجل

ما علاقة الحطام الغارق قبالة سواحل العقبة بالطائرة الماليزية المفقودة؟     5 قتلى على الأقل جراء أعاصير في وسط الولايات المتحدة    صحيفة لوموند الفرنسية: فرنسا خفضت صادراتها الدفاعية لإسرائيل    

عبد النور: اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب يعقد يومي 25/26 تشرين الثاني 2018 في دمشق

2018-11-22 -- 13:30 م

صرح رئيس الاتحاد العام للصحفيين السوريين السيد موسى عبد النور لموقع آساد الأرض الالكتروني  بان اجتماع الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب، سيعقد برئاسة مؤيد اللامي في دمشق يومي الأحد والاثنين في 25/26 تشرين الثاني /2018 ، بفندق الشام بدمشق، لبحث ومناقشة الإجراءات اللازمة لمواجهة الظروف الصعبة التي واجهها الإعلام السوري من أعمال إرهابية أو حجب الأقمار الصناعية. وقضايا مهنية أخرى  تتعلق بآلية عمل الاتحاد العام للصحفيين العرب .

وأضاف السيد عبد النور أن الدول المشاركة في الاجتماع هي (مصر – العراق – تونس – الصومال – اليمن – السودان – المغرب – لبنان – فلسطين – الكويت – سلطنة عمان – موريتانيا – الأردن).

ويشار إلى أن الأمانة العامة للاتحاد العام للصحفيين العرب كانت قد قررت خلال اجتماعها الأخير في بغداد من العام 2017 عقد اجتماع الأمانة لعام 2018 في دمشق بناء على طلب رئاسة الاتحاد العام للصحفيين السوريين .


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account