عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

صحيفة: "طيران الخليج" بصدد تسيير رحلات جوية إلى سورية

2019-01-08 -- 10:00 ص

أكدت صحيفة "الأيام" البحرينية، أن شركة "طيران الخليج" ستسير رحلاتها إلى 8 وجهات جديدة خلال 2019، أبرزها العاصمة السورية دمشق.

وقالت الصحيفة، إن "​شركة طيران الخليج​ أعلنت عن الخطوة ​الجديدة​ خلال مؤتمرها التجاري السنوي للعام الحالي 2019، حيث أكدت أنه ضمن الوجهات الجديدة التي وضعت على جدولها تنظيم رحلات إلى دمشق".

ونقلت الصحيفة عن رئيس مجلس إدارة الشركة زايد الزياني، أن "الشركة وقعت ثلاث اتفاقيات لوجهات جديدة سيتم الإعلان عنها وحققت تقدما في المفاوضات مع الجهات المعنية في سورية من أجل تشغيل خط طيران، دون التوصل إلى صيغة نهائية في الوقت الراهن".

كما توقعت الصحيفة أن تبدأ الشركة البحرينية تسيير رحلاتها إلى العاصمة دمشق خلال العام الجاري.

المصدر: صحيفة "الأيام" البحرينية


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account