عاجل

ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    الاتحاد البرلماني العربي يدين تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول الجولان السوري المحتل    تواصل ردود الفعل المنددة والرافضة لتصريحات ترامب حول الجولان المحتل: تنتهك الشرعية الدولية     ردا على خرق اتفاق منطقة خفض التصعيد.. وحدات من الجيش تدمر آليات وأكارا للإرهابيين بريفي إدلب وحماة    وقفة احتجاجية في مجدل شمس استنكاراً لتصريحات ترامب حول الجولان السوري المحتل    الذهب بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي اليوم الجمعة استنادا على احتمالات الفائدة الأمريكية    أسعار النفط تتراجع اليوم الجمعة بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي    الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها "إسرائيل" وضمتها بشكل غير قانوني    الخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك بحماقتها وغطرستها أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان المحتل    ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس للأعلى لها في ثلاثة أسابيع مع توالي ارتداد لأول الدولار من الأعلى له في قرابة عامين    

"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورية

2019-01-10 -- 10:30 ص

بدأ المخرج سمير حسين السبت (5 كانون الثاني) تصوير مسلسل "ورد أسود" في سوريا، وسينتقل إلى الجزائر بعد شهر لاستكمال مشاهد العمل.

المسلسل من تأليف جورج عربجي، يلعب بطولته عدد من الفنانين السوريين والجزائريين وهم: "سلوم حداد"  ابو منير"، "صباح الجزائري" ام جاد"، "وائل شرف" جاد"، "جابر"  التوأم ورد ورواد"، "ديمة قندلفت" / صوفي"، " فادي صبيح" / زياد"، "ترف التقي" / بيسان"، "لمى بدور" / وردة"، خالد بن علي، منال جعفر، زكريا بن محمد، أميرة شرابي".

يروي العمل مجموعة من حكايا الحب والانتقام، ضمن حبكة درامية مبنية على التشويق والإثارة. وتدور أحداثه بين سورية والجزائر إذ تجمع شخوص المسلسل روابط مشتركة عبر البلدين، أحدها هروب (ورد) إلى الجزائر بعد مجهوده الكبير لإفساد قصة الحب الاستثنائية التي تجمع شقيقه التوأم (رواد) مع (بيسان)، حيث تلحق به الأخيرة بغية الانتقام.

اخبار الفن


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account