عاجل

بإمكانها تدمير مدينة بأكملها.. روسيا تستعد لإطلاق غواصة نووية غدا    المقداد لوفد برلماني إيراني: عمق العلاقات يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة للبلدين    خطوة إضافية من برشلونة نحو لقبه الـ26 في الليغا    مباحثات حول التعاون الاقتصادي بين سورية وجمهورية القرم    482 طالباً في الجلسة الثانية لامتحان الهندسة المعمارية الموحد    6 أيار القادم أول أيام رمضان فلكيا    الحرارة غداً أدنى من معدلاتها وثلوج متوقعة على ارتفاع 1100 متر    الرئيس الأسد يبحث مع بوريسوف التعاون القائم بين سورية وروسيا والاتفاقيات الثنائية الموقعة    عشرات النساء والأطفال كانوا مع "داعش" في سورية يعودون لـ كوسوفو    نائب رئيس الوزراء الروسي يوري بوريسوف يزور دمشق لبحث التعاون التجاري والاقتصادي    

عابد فهد لن يحضر في "مسافة أمان" وهذا سبب تبديل اسم العمل

2019-02-05 -- 11:05 ص

كشف المخرج السوري الليث حجو، أنّ النجم السوري عابد فهد لن يكون حاضرًا ببطولة مسلسل "مسافة أمان" للكاتبة إيمان السعيد، وإنتاج شركة "إيمار الشام"، والذي يشارك ببطولته مجموعة من النجوم، وفي مقدمتهم: سلافة معمار، وكاريس بشار، وقيس الشيخ نجيب، وكرم الشعراني، وآخرين.

وكان عابد قد توصل إلى مراحل متقدمة في الاتفاق مع الشركة المنتجة، للمشاركة بالمسلسل، إلا أنّ ظروف الوقت وتنسيق مواعيد التصوير مع ارتباطات فنية أخرى، منعته من المشاركة بالعمل.
وأكد المخرج الليث حجو، أنّ تغيير اسم المسلسل من "أرض محروقة" إلى "مسافة أمان"، تم بالاتفاق مع كاتبة المسلسل والشركة المنتجة، خوفًا من الإيحاء بأيّ أفكار تشاؤمية، وأنّ العمل ليس كذلك إطلاقًا، حيث يحمل فرصة للحب والتفاؤل، وليبقى العنوان العريض: "هل مسافة الأمان هذه وهمية أم حقيقية" .

وأكد الليث أنّ أهم ما يميز الدراما السورية هو التصاقها بالوقائع، وقال : "المسلسل إنساني اجتماعي يتكلم عن الحب و الإنسان والأخلاق".

سيدتي


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account